الرياضة

آيت منا لـ”الدار”: بعد “الأساطير” شباب المحمدية سيواجه الفريق الأول لـ”البارصا”

الدار/ رشيد محمودي 

كشف هشام أيت منا، رئيس فريق شباب المحمدية لكرة القدم، الصاعد حديثا للقسم الوطني الثاني، اليوم الإثنين، أن المكتب المسير، يسعى لتحقيق إنجازات رياضية مهمة، خلال السنوات القريبة المقبلة، مشيرا إلى أنه بعد استقبال أساطير فريق برشلونة  الإسباني تكريما للاعب السابق محمد فرس، سيعمل الفريق على تنظيم مباراة استعراضية مع الفريق الأول للنادي الكتلوني.

وأكد أيت منا في تصريح خاص لقناة "الدار"، أن كافة مكونات الفريق، ستقدم كل مالديها لتحقيق الصعود إلى القسم الوطني الأول ووبعدها التتويج بلقب البطولة الاحترافية، مؤكدا أنه في حال تحقيق هذه الأهداف، لن يتردد في تنظيم مباراة استعراضية مع فريق عالمي من حجم برشلونة الإسباني.

وتابع قائلا: "كلنا طموح لتحقيق الألقاب والصعود إلى القسم الأول.. إن شاء الله بعد بلوغ أهدافنا سنخوض مباراة تاريخية امام الفريق الأول لنادي برشلونة الإسباني".

وبخصوص عقد شراكة وتعاون مع ممثل كرة القدم الإسبانية، يرى رئيس فريق شباب المحمدية، أن الفريق قطع مرحلة مهمة في تنظيم مباراة مع أساطير الفريق الكتالوني، الشيء الذي يؤكد الثقة التي وضعتها إدارة النادي في المسؤولين المغاربة، موضحا أن هناك العديد من المشاريع الرياضية التي تنتظر الفريق.

وأردف ذات المتحدث قائلا: "كل مرحلة وخصوصياتها.. ليس من السهل أن يقبل فريق عريق خوض مباراة مع نادي كان قبل سنوات في قسم الهواة… نتطلع لتحقيق مشاريع رياضية جيدا مستقبلا".

ويذكر أن المباراة الاستعراضية التي أجريت يوم أمس الأحد بالمحمدية، تكريما للأسطورة محمد فرس، انتهت بالتعادل الإيجابي 2-2.

وأقيمت المباراة على سبيل التكريم للمغربي أحمد فرس، أسطورة فريق شباب المحمدية، والهداف التاريخي للمنتخب المغربي، وأول لاعب عربي يفوز بجائزة أفضل لاعب أفريقي وذلك عام 1975.

وشهدت المباراة خروج أحمد فرس من الملعب في الدقيقة 28، وسط احتفاء كبير من الجماهير الحاضرة في ملعب البشير، وحرص بو فيلانوفا، المسؤول بنادي برشلونة، على تقديم هدية تذكارية له.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

19 + 6 =

زر الذهاب إلى الأعلى