الرياضة

بعد إقالة كارلوس.. الشمامي يكشف لـ”الدار” التغييرات التي تنتظر فريق “الجيش”

الدار/ رشيد محمودي 

كشف المكتب المديري للجمعية الرياضية للقوات المسلحة الملكية، اليوم الاثنين، عن انفصاله بالتراضي مع المدرب كارلوس ألوس فرير، بعد مناقشة سير العمل وحصيلة الفريق خلال هذا الموسم.

وقال عبد الواحد الشمامي، اللاعب السابق وعضو المكتب المسير، إن الفريق سيعرف العديد من التغييرات، قبل انطلاق الموسم الرياضي المقبل، لتفادي النتائج السلبية التي كادت أن تعصف خلال المباريات الأخيرة من منافسات البطولة.

وتابع قائلا: "مسؤولي النادي العسكري لن يبيعوا الوهم للجماهير.. بتقديم وعود  تتعلق بتحقيق الألقاب.. لكن يمكن تأكيد أن مهمة المدرب الجديد تتمحور أولا في بناء فريق منسجم ومتكامل قادر على حمل قميص فريق عريق يمثل تاريخ كرة القدم المغربية".

وأكد اللاعب السابق لفريق الجيش الملكي، أن مجموعة من اللاعبين ستنتهي عقودهم مع نهاية شهر يونيو الحالي، وسيكون المدرب الجديد مطالبا بجلب لاعبين  جدد خلال فترة الإنتقالات الصيفية، مشيرا إلى أن النادي لن يتخلى عن ركائز الفريق مع البحث عن مجموعة تتوفر على تجربة جيدة داخل القسم الإحترافي.

وأفاد المتحدث، أن الجمهور واللاعبين وأُطر الفريق، مستعدون لتظافر الجهود حتى  بتجاوز الظروف الصعبة التي مر منها الفريق لوضع حد للنتائج المحصلة التي لا ترقى إلى تطلعات النادي وجمهوره.  

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

11 − اثنان =

زر الذهاب إلى الأعلى