الرياضة

الانتقالات الصيفية.. العروض تنهال على لاعبي الوداد الرياضي

الرباط/ صلاح الكومري

بعد تألقهم هذا الموسم، وفوزهم بلقب الدوري الوطني للمحترفين، وبلوغهم نهائي دوري أبطال إفريقيا، توصل مجموعة من لاعبي الوداد الرياضي لكرة القدم، في الفترة الأخيرة، بعروض احترافية "مغرية" من أندية تنافس في دوريات كبيرة.

واستنادا لما أوردته جريدة "صباح" التركية، فإن اللاعب أشرف داري (20سنة)، مدافع الوداد، توصل بعرض من فريق "غطلة سراي" التركي، قيمته مليون أورو، إضافة إلى عرض مماثل من فريق "فنربخشة".

من جهته توصل اللاعب محمد الناهيري (27 سنة)، بعرض من أحد الفرق الممارسة في الدوري الصيني الممتاز، كما توصل زميله وليد الكرتي، بعرض من فريق الفيحاء، الممارس في الدوري السعودي الممتاز.

واستنادا لما أوردته مصادر متطابقة، فإن سعيد الناصيري، رئيس الوداد الرياضي، أرجأ التفاوض في العروض المقدمة للاعبي الفريق إلى ما بعد خوض المباراة الفاصلة أمام الترجي التونسي، برسم إياب دوري أبطال إفريقيا، مشيرة إلى أنه في حال توج الفريق باللقب، فإن الرئيس، لن يستغن عن أي لاعب في فترة الانتقالات الصيفية الحالية.

وفي سياق متصل، يتطلع سعيد الناصيري، بتنسيق مع فوزي البنزرتي، مدرب الفريق، إلى تعزيز وتقوية التركيبة البشرية، في فترة الانتقالات الصيفية المقبلة، من خلال التعاقد مع لاعبين قادرين على تقديم إضافة إيجابية للنادي.

ومن أبرز المرشحين للانضمام إلى تشكيلة الفريق، اللاعب الجزائري عبد المومن جابو (32 سنة)، الذي سينتهي عقده، قريبا، مع فريق وفاق سطيف الجزائري، إضافة إلى الكونغولي جاكسون موليكا، مهاجم فريق "تي بي مازيمبي".

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

11 + أربعة عشر =

زر الذهاب إلى الأعلى