الرياضة

حديود لـ”الدار”: مستوى أداء الأسود أمام غامبيا “مكيفرحش”‎

الدار/ رشيد محمودي

تحدث مراد حديود اللاعب الدولي السابق، اليوم الأربعاء، بغيرة كبيرة على المنتخب المغربي لكرة القدم، بعد أدائه المتواضع أمام منتخب غابيا، التي أجريت بأرضية ملعب مراكش الكبير استعدادا لكأس أمم إفريقيا 2019.

وقال حديدود في تصريح لقناة الدار، إن التركيبة البشرية للمنتخب المغربي الحالية، التي تضم لاعبين خانتهم التنافسية، ويمارسون في دوريات ضعية إضافة إلى الأداء المتواضع الذي ظهر به الأسود أمام منتخب غامبيا، لن تدفعهم لتحقيق نتائج جيدة خلال منافسات كأس أمم إفريقيا، موضحا أن منتخبات المجموعة الرابعة التي تضم المنتخب المغربي تعرف الاعتماد على لاعبين متمرسين ولهم مكانة قوية بالدوريات الأوروبية.

وأكد اللاعب الدولي السابق، أن اللعب الفردي، وإبراز المهارات على حساب الأداء الجماعي، أثر سلبا على المجموعة، خاصة خلال أطوار الجولة الأولى، مشيرا إلى أن استحواذ الكرة بنسبة 83 في المائة، وغياب التركيز في التسديد للمرمى، بمعدل 10 تسديات خارج غطار المرمى، نقط ضعط خطيرة لابد من تجاوزها خلال المباراة المقبل قبل شد الرحال إلى مصر.

وعودة على اللائحة النهائية التي أعلن عنها الناخب الوطني هيرفي رونار، تابع قائلا: "بكل صراحة مع كامل احترامي للمدرب الفرنسي رونار.. الاعتماد على خالد بوطيب الذي فقد مكانته مع فريق الزمالك المصري لن يعطي أي إضافة للأسود.. ولكي لا أكون محسوب على بعض الجماهير التي تنتقد رونار بدون سبب.. يجب الاعتراف بأن هناك مهاجمين ظلموا مع المنتخب بعد إبعادهم عن البطولة الأفريقية".

ويذكر أن المنتخب المغربي قد انهزم في أولى مبارياته الودية أمام منتخب غامبيا بنتيجة هدف دون رد.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

عشرين − 14 =

زر الذهاب إلى الأعلى