الرياضة

رونار يعترف بأخطائه ويصف مباراة غامبيا بـ”البطيئة‎”

الدار/ رشيد محمودي – تصوير: مصطفى الشرقاوي 

اعترف هيرفي رونار، مدرب المنتخب المغربي، اليوم الأربعاء، بالأخطاء الذي ارتكبها خلال المباراة الودية التي جمعته امام منتخب غامبيا، استعدادا لكأس أمم إفريقيا 2019.

وأكد رونار، خلال الندوة الصحفية التي تلت المباراة، أنه اقترف خطأ في اختيار التركيبة البشرية، امام منتخب غامبيا، الشيء الذي أثر على أداء اللاعبين، موضحا أن إيقاع الجولة الأولى للمباراة كان بطيئا جدا، قائلا: "لعبنا بإيقاع الشيوخ"، خاصة بعدما عجزت المجموعة في خلق فرص حقيقية للتسجيل".

وأفاد مدرب المنتخب المغربي، أن المجموعة وجدت صعوبة كبيرة في اختراق دفاع منتخب غامبيا، مشيرا غلى أن نتيجة المباراة لا تهمه بقدر ما يركز في تصحيح الأخطاء المرتكبة من طرف اللاعبين للوقوف على التشكيلة المثالية التي سيظهر بها المنتخب خلال كأس أمم إفريقيا.

وتابع قائلا: "المباراة أجريت وسط طقس حار.. وهذا أمر إيجابي للاعبين، رغم التأثير على أدائهم، لكن الحرارة أثرت على أداء المنتخبين معا".

وتجدر الإشارة، إلى أن المنتخب المغربي، انهزم أمام غامبيا في المباراة التي أقيمت بمراكش، في إطار استعدادات الأسود لخوض نهائيات كأس الأمم الأفريقية والتي ستنطلق في مصر 21 يونيو.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

2 − 1 =

زر الذهاب إلى الأعلى