أخبار دوليةسلايدرملتيميديا

حفل جوائز HR Asia 2023.. الشركة الأم لـ”كيونت” تحصد جائزة “أفضل جهة عمل في آسيا”

حازت “كيو آي جروب” QI Group، الكيان الأم للشركة المتخصصة في منتجات الصحة ونمط الحياة “كيونت”، على لقب “أفضل جهة عمل في آسيا 2023” للعام التاسع على التوالي خلال حفل توزيع جوائز HR Asia 2023 بهونغ كونغ.

وذكرت كيونت، في بلاغ، أن “الجائزة المرتقبة للغاية ” لهذه السنة جاءت تحت شعار “الاحتفاء بالتنوع والشمول”، لتكريم الشركات على التزامها بتعزيز التنوع والمساواة والشمول في مكان العمل.

وأضاف المصدر ذاته أنه انطلاقا من فلسفة مؤسسي الشركة التي تجسدها مبادرة “ارتق بنفسك لمساعدة البشرية” RYTHM، تلتزم “كيونت” بنشاط في خلق بيئة عمل شاملة توفر لجميع الموظفين فرصا متكافئة للمساهمة في تحقيق النمو والنجاح، بغض النظر عن الجنسية أو الخلفية الاجتماعية.

ونقل البلاغ عن المديرة التنفيذية لشركة “كيونت”، مالو كالوزا، قولها: “نشعر بالفخر الشديد لفوزنا بهذه الجائزة للعام التاسع على التوالي”، مبرزة أن “هذا يؤكد على مهمتنا المتمثلة في تمكين الأشخاص، الذين يشكلون جزءا لا يتجزأ من نجاح شركتنا منذ انطلاقتنا في سنة 1998”.

وأضافت أنه “مع وجود أكثر من 800 موظف من 50 جنسية ضمن عائلة “كيونت”، فإننا ندرك بأن التنوع والمساواة والشمول ت طلق شرارة الإبداع والابتكار وتؤدي إلى بناء ثقافة عمل صحية، فعندما يشعر الموظفون بالولاء لمكان عملهم، يمكنهم حينها الازدهار بالفعل. وأنا فخورة لحصولنا على هذا التكريم تقديرا لجهودنا في دعم “موظفينا”، الذين يمثلون أهم أصول شركتنا وأكثرها قيمة”.

وتغطي جوائز HR Asia15 سوقا عبر منطقة آسيا، وتعمل على تقييم المؤسسات التي ت ظهر مستويات عالية من رضا الموظفين، وتحقيق رفاههم ونموهم وبناء ثقافة متميزة في مكان العمل. وخلال عملية التحكيم، تخضع الشركات المرشحة لعملية تقييم شاملة لسياسات الموارد البشرية الخاصة بها وفقا لمعايير الصناعة والسوق.

وتشمل سياسات “كيو آي جروب”، التي تتمحور حول الموظفين في المقام الأول، والتي حازت على عدة جوائز، اتصالات الموظفين البينية والمتعددة القنوات، التي تتضمن جلسات جمعية عامة منتظمة يمكن للموظفين فيها التفاعل بشكل مباشر مع الإدارة العليا، وتطبيق منصة الشبكة الداخلية WorkVivo، إحدى أفضل الأنظمة الرقمية لإشراك الموظفين على مستوى العالم

كما تشمل سياسة فرصة متكافئة التي ترحب وتوفر بيئة عمل متنوعة وإيجابية تقد ر جميع الأفراد وتنمي مواهبهم بالتساوي، وبرنامج داعم لتنمية قدرات الموظفين، حيث ي تاح لجميع الموظفين على اختلاف درجاتهم الوظيفية في المؤسسة فرص تعليمية توفر لهم التطوير الشخصي والمهني.

ويتعلق الأمر أيضا بمنصة التعليم الإلكترونية QiLearn، التي توفر أكثر من 30 دورة تنمية شخصية ومهنية، وورش عمل وحلقات دراسية منتظمة يجريها مدر بون محترفون خارجيون ومن أعضاء الإدارة العليا، وكذا برامج تدريبية لبناء الفريق والقيادة، مثل QI Rising، بقيادة مؤسسي الشركة والمدراء التنفيذيين فيها لتنمية قدرات الموظفين ومهاراتهم.

وكانت HR Asia قد منحت “كيو آي جروب” لقب “أفضل جهة عمل في آسيا” للمرة الأولى في عام 2015، وذلك تقديرا للممارسات المتميزة للشركة في تعزيز إشراك الموظفين وبناء بيئة عمل إيجابية، الأمر الذي يمك ن الموظفين من تحقيق إمكاناتهم القصوى.

المصدر: الدار- وم ع

زر الذهاب إلى الأعلى