الرياضة

3000 و4000 درهم لمتابعة “الأسود” في “الكان”

الرباط/ صلاح الكومري

وقعت وزارة الشباب والرياضة، والجامعة الملكية المغربية لكرة القدم، والخطوط الملكية المغربية، اتفاقية شراكة، تستهدف نقل أزيد من 7500 مشجع مغربي إلى الجمهورية العربية المصرية، لمتابعة المنتخب الوطني في نهائيات كأس الأمم الإفريقية.

وتتص الاتفاقية التي وقعها رشيد الطالبي العلمي، وزير الشباب والرياضة، وفوزي لقجع، رئيس جامعة الكرة، وعبد الرحيم عدو، رئيس الخطوط الملكية المغربية، على وضع برنامج استثنائي للرحلات الجوية الرابطة بين والدار البيضاء والقاهرة، بحيث ستبرمج أكثر متن 82 رحلة خلال الدور الأول في نهائيات كأس إفريقيا، لأزيد من 750 مشجع.

واستنادا إلى بلاغ جامعة الكرة ووزارة الشباب والخطوط الملكية المغربية، فقد تم تحديد سعرين قارين شاملين لكل الرسوم (ذهابا وإيابا) لهذه الرحلات، بحيث تم تحديد سعر 3000 درهم لكل مشجع من أجل السفر لمتابعة مباراة واحدة فقط، والعودة مباشرة بعد نهايتها، و4000 درهم للمشجعين الساعين للحضور لأكثر من مباراة.

وأشار البلاغ ذاته إلى أنه سيشرع في تسويق هذا العرض بداية من اليوم السبت (15 يونيو)، من خلال قنوات التسويق الخاصة بالخطوط الملكية المغربية.

وقال رشيد الطالبي العلمي، في تصريح صحفي، إن هذه الاتفاقية ستمكن أزيد من 7000 مشجع مغربي من التواجد في مصر لتشجيع المنتخب المغربي، "وفي ظروف مثالية"، مشيرا إلى أن الوزارة، سبق لها أن مولت الفرق الوطنية المشاركة في التظاهرات الدولية بأزيد من مليوني دولار، من خلال تمكينها من رحلات تفضيلية عبر الخطوط الملكية المغربية.

 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

ثمانية + إحدى عشر =

زر الذهاب إلى الأعلى