الرياضة

مشاركة مغربية متميزة في ملتقى محمد السادس لألعاب القوى

الرباط/ صلاح الكومري
يشارك مجموعة من أبرز العدائين المغاربة، مساء اليوم الأحد، في الدورة الثانية عشر لملتقى محمد السادس لألعاب القوى، في ملعب مجمع الأمير مولاي عبد الله في الرباط.
وتُستهل المشاركة المغربية، بالعدائين إبراهيم الكعزوزي وهشام أولدحا وفؤاد الكعام وهشام أكنكام في سباق 1500 متر رجال، إنطلاقا من الساعة السابعة و11 دقيقة.
ويتواصل الحضور المغربي، في هذا الملتقى، بمشاركة كل من يحيى برابح ومروان قاسيمي ومحسن الهوا، في مسابقة الوثب الطويل، إنطلاقا من الساعة السابعة و31 دقيقة، يليهم مشاركة مصطفى الإسماعيلي في سباق 800 متر على الساعة السابعة و33 دقيقة.
وينتظر الجمهور المغربي مشاركة متميزة للعداءتين المغربيتين رباب العرافي وسهام الهلالي في سباق 1500 سيدات، انطلاقا من الساعة السابعة و41 دقيقة، وأيضا مشاركة كل من عبد العاطي إيكيدر، محسن أوطلحا، سفيان بوقنطار، يونس الصالحي في سباق 5000 متر رجال، انطلاقا من الساعة الثامنة ودقيقتين.
كما من المرتقب أن يشد سباق 3000 متر موانع الأنظار، بحيث سيعرف مشاركة العدائين سفيان البقالي وهشام السغيني ومحمد تندوف، انطلاقا من الساعة الثامنة و47 دقيقة.
وقبل ذلك، تشارك العداءة مليكة العقاوي، في سباق 800 متر سيدات، إنطلاقا من الساعة الثامنة و37 دقيقة، إضافة إلى مشاركة المهدي تكوردميوي في سباق 200 متر رجال، انطلاقا من الساعة السابعة و54 دقيقة.
وتعرف هذه الدورة مشاركة مجموعة من أبرز العدائين العالميين، على غرار البطلة الأولمبية الهولندية دافني شيبرز، والأمريكية، فيليس فرانسيس، بطلة العالم في مسافة 400 متر ، والكوبي خوان ميغيل اغشيفاريا، بطل العالم في القفز بالزانة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

11 + 3 =

زر الذهاب إلى الأعلى