الرياضة

بكاري لـ”الدار”: المنتخب المغربي استفاد من هزيمته أمام زامبيا وعلى الجمهور أن يساند فيصل فجر‎

الدار البيضاء/ رشيد محمودي 
يرى محمد بكاري، الإطار الوطني لكرة القدم، أن اختيار الطاقم التقني للمنتخب المغربي، كان موفقا، خلال إجراء آخر مباراة ودية له قبل التوجه إلى مصر لخوض نهائيات كأس أمم إفريقيا، أمام منتخب قوي ومنظم من حجم منتخب زامبيا.
وأكد بكاري في تصريح لقناة الدار، أن المنتخب المغربي استفاد كثيرا خلال المباراة الودية الثانية التي انتهت بهزيمة الأسود بثلاثة أهداف مقابل هدفين، مشيرا إلى أن الخصم قدم مباراة جيدة، وفتح المجال أمام الطاقم التقني برئاسة المدرب الفرنسي هيرفي رونار، لتصحيح الأخطاء، والكشف عن الثغرات والهفوات التي تحيط بالخطوط الدفاعية.
وقال الإطار الوطني، أن المنتخب المغربي ظهر أكثر تماسكا وانسجاما، مقارنة مع المباراة السابقة أمام غينيا، وذلك بالحفاظ على التشكيلة الرسمية الأقرب لخوض البطولة الأفريقية مع تغييرات طفيفة على مستوى الهجوم، موضحا أن الهدف الأول من اللقاءات الودية يتجلى في رفع منسوب الخزان البدني وتصحيح الأخطاء وليس إنهائها بانتصارات قد لا تخدم مصلحة الأسود مستقبلا.
وبخصوص ما تعرض له فيصل فجر من صافرات استهجان، بملعب مراكش الكبير، عبر بكاري، عن اسيائه من ردة فعل  بعض الجماهير المغربية، مؤكدا على ضرورة مساندة كافة اللاعبين مهما كانت الأخطاء المرتكبة، سيما وان الامر يتعلق بمصير منتخب سيمثل 40 مليون مغربي في محفل قاري.
وأفاد ذات المتحدث، أن رحيل لاعب من حجم عبد الرزاق حمد الله مهاجم فريق النصر السعودي، يبقى مؤثرا جدا، نظرا لغياب لاعبين يمتلكون نفس القدرات الفنية والبدنية في الخطوط الهجومية، باستثناء اللاعب يوسف النصيري الذي تمكن من رفع مستواه الكروي خلال تجربته بالدوري الإسباني.

 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

14 − ستة =

زر الذهاب إلى الأعلى