الرياضة

هذا ما دار بين حمد الله وفجر في رسالة خاصة على “انستغرام”‎

الدار/ رشيد محمودي 
تناقلت مواقع التواصل الإجتماعي، صورة خاصة لمحادثة ترجح بأن تكون قد مرت بين اللاعب فيصل الفجر والمهاجم عبد الرزاق حمد الله، تزامنا مع نهاية المباراة الودية الثانية للمنتخب المغربي أمام منتخب زامبيا والتي انتهت بهزيمة الأسود بثلاثة أهداف مقابل هدفين.
وكشفت المحادثة، ان اللاعب فيصل فجر قد اعتذر من مهاجم فريق النصر السعودي، على لقطة خطفه للكرة وتنفيذ ركلة جزاء التي تسببت في أزمة داخل بعثة الأسود: قائلا " مرحبا حمد الله.. اعتذر عن لقطة ركلة جزاء.. المدرب هيرفي رونار من طلب مني تنفيذها.. الشيئ الذي تسبب في مشاكل بدون قصد.. اعتني بنفسك".
وحسب صورة المحاثة التي جمعت الطرفين رد حمد الله قائلا :" السلام عليكم.. نعم فضلت عدم مساندتي بمنحي فرصة تنفيذ ركلة جزاء.. أتمنى لك كل الخير.. وأود أن أراك في كامل مستواك الكروي خلال كأس أمم أفريقيا".
وتعرض فيصل فجر يوم أمس الأحد، لانتقادات قوية خلال دخوله كبديل في المباراة الودية الثانية أمام منتخب زامبيا، من طرف الجماهير التي تابعت المباراة بمدرجات ملعب مراكش الكبير.
وعبرت بعض الجماهير  المغربية عن غضبها، تضامنا مع اللاعب حمد الله، خاصة بعدما نشر فجر رفقة زميله نبيل درار شريط فيديو، لأغنية "باي باي" كناية في رحيل ابن مدينة آسفي عن معسكر الأسود.

 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

5 × خمسة =

زر الذهاب إلى الأعلى