أخبار الدار

كودار ل”الدار”:مؤتمر “البام” سيعقد في هذا التاريخ..ويدنا ما تزال ممدودة لبنشماش

الرباط/ مريم بوتوراوت
 
أكد سمير كودار، رئيس اللجنة التحضيرية للمؤتمر الوطني الرابع لحزب الأصالة والمعاصرة، على أن اللجنة ستطلق أشغالها عمليا اليوم الإثنين، بعد استكمال هياكلها.
 
وقال كودار، في تصريح ل"الدار" إن لجنتي اللوجيستيك والقوانين ستطلقان اجتماعاتهما اليوم الاثنين، و"بناء على تقرير لجنة اللوجيستيك سنحدد تاريخ عقد المؤتمر، وإذا ما كان سيعقد شهر يوليوز أو شتنبر المقبل"، مؤكدا على أن تحديد التاريخ، الذي سيعلن عنه بالضبط خلال يومين، مرتبط بالامور التقنية فقط.
 
وفي ما يتعلق بإمكانية التوافق مع تيار الأمين العام للحزب، أكد كودار على أنه "لحد الساعة الباب مفتوح واللجنة للجميع، وما كرهناش الأمين العام يلتحق ونشتغل جميعا".
 
على صعيد آخر، رد كودار على الاحتجاجات التي عرفها مقر الحزب في أكادير قبيل انعقاد اجتماع اللجنة، لأعضاء انتقدوا "منعهم" من حضور الاجتماع بالقول إن "اجتماع اللجنة ليس لقاء جماهيريا، يعني أن أعضاءها فقط هم المعنيون بالحضور، ومن احتجوا يوم السبت ليسوا أعضاء فيها، وهم مدفوعون فقط للتشويش على الاجتماع". 
 
ويذكر أن اللجنة التحضيرية للمؤتمر الوطني الرابع لحزب الأصالة والمعاصرة قد عقدت اجتماعها الثاني أول أمس السبت بمدينة أكادير، وهو الاجتماع الذي عرف استكمال هياكل اللجنة والتوزع على اللجان الفرعية الخمس للتحضير للمؤتمر.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

14 − 11 =

زر الذهاب إلى الأعلى