سلايدرملتيميديا

منصة “برايم فيديو” تشرع في بث إعلانات ضمن محتواها التدفقي ابتداء من السنة المقبلة

أعلنت منصة “برايم فيديو” التابعة لشبكة أمازون ، اليوم الجمعة، أنها ستشرع في بث إعلانات تجارية ضمن محتواها التدفقي ابتداء من السنة المقبلة فيما ستخصص اشتراكات أعلى كلفة للراغبين في محتوى خال منها.

وبررت الشركة العملاقة على موقعها الإلكتروني هذا القرار بحرصها على “مواصلة الاستثمار في محتوى مقن ع والاستمرار في زيادة هذا الاستثمار على المدى الطويل”.

وسيطلق هذا العرض المدعوم بالإعلانات في الولايات المتحدة والمملكة المتحدة وألمانيا وكندا في مطلع 2024 قبل ان يشمل لاحقا فرنسا وإيطاليا وإسبانيا والمكسيك وأستراليا .

ووفق الشركة فإن سعر الاشتراك بالخدمة الأساسية من “برايم فيديو” لن يعرف تغييرا غير أنه سيكون بإمكان المشتركين اختيار المحتوى الخالي من الإعلانات مقابل دفع مبلغ إضافي بقيمة 2,99 دولارا في الشهر في الولايات المتحدة.

وسبق لمنصة “ديزني بلاس” أن أطلقت اشتراكا مدعوما بالإعلانات السنة الماضية بسعر أرخص من الاشتراك الخالي من الإعلانات، ثم وسعت نطاقه لاحقا ليشمل أوروبا. كما أطلق منافسها الرئيسي، “نتفليكس”، هذا النوع من العروض حول العالم. وتسعى منصات البث التدفقي إلى مواجهة الانخفاض في عدد المشتركين ، عبر عروض مع إعلانات أو من دونها، أو عبر الحد من مشاركة كلمات المرور بين المستخدمين.

المصدر: الدار- وم ع

زر الذهاب إلى الأعلى