الرياضة

عودة حمد الله لمعسكر الأسود لن تتعدى استرجاع جواز سفره

الدار/ رشيد محمودي 
كشفت مصادر مطلعة، اليوم الإثنين، أن عودة عبد الرزاق حمد الله إلى معسكر الأسود بمدينة مراكش، قبل الذهاب إلى مصر لخوض نهائيات كأس أمم أفريقيا 2019، لن تتعدى استرجاع جواز سفره، مشيرة إلى أن إدارة الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم، طلبت من مهاجم النصر السعودي أن يتقدم شخصيا لاسترجاع وثائقه الإدارية.
واستبعدت ذات المصادر، في حديث لقناة الدار، إمكانية عودة حمد الله لعرين الأسود، خاصة وأن هيرفي رونار لم يتقبل الطريقة التي غادر بها مهاجم النصر السعودي بعثة المنتخب المغربي في الوقت الذي كان واحدا من أبرز المرشحين للدفاع عن القميص الوطني في الخطوط الهجومية، بعد خلاف بسيط على ركلة جزاء مع اللاعب فيصل فجر.
ورفعت الجماهير المغربية عبر مواقع التواصل الإجتماعي، طلب تدخل فوزي لقجع لحل أزمة لاعبي المنتخب المغربي وغعادة هداف الدوري السعودي بمعدل 34 هدفا، رفقة بعضة الأسود قبل شد الرحال إلى مصر.
ومن جهة اخرى، أفاد مصدر من داخل الجامعة الملكية المغربية عبر رسالة نصية من الديار المصرية، لـ "قناة الدار" أن إدارة الجامعة لا علم بها باي تدخل من طرف فوزي لقجع لإعادة حمد الله قما قام بها مع اللاعب حكيم زياش في وقت سابق.

 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

سبعة عشر − اثنا عشر =

زر الذهاب إلى الأعلى