الرياضة

بالصور.. “الأسود” بمعنويات مرتفعة في طريقهم إلى مصر

الرباط/ صلاح الكومري

بدا لاعبو المنتخب الوطني المغربي لكرة القدم، بمعنويات مرتفعة، في مطار مراكش "المنارة"، متجهين عبر طائرة خاصة إلى جمهورية مصر العربية، للمشاركة في نهائيات كأس إفريقيا للأمم، المرتقبة في الفترة الممتدة ما بين الواحد والعشرين من الشهر الحالي، والتاسع عشر من الشهر المقبل.

وانطلقت رحلة المنتخب الوطني إلى مصر، على الساعة الثانية ظهرا، اليوم (الثلاثاء)، ومن المرتقب أن يكون الوصول لمطار القاهرة حوالي الساعة السابعة والنصف.

وتضم بعثة المنتخب الوطني إلى الجمهورية العربية المصرية، بالإضافة إلى اللاعبين، والطاقتين التقني والطبي، مجموعة من المسؤولين الإداريين في الجامعة الملكية المغربية، إضافة إلى طباخ خاص، سيسهر على النظام الغذائي للعناصر الوطنية، تفاديا لأي مشاكل صحية.

ومن المرتقب أن يقيم المنتخب الوطني في فندق "راديسون بلو"، في العاصمة المصرية القاهرة، على أن يباشر استعداداته لمبارياته في النهائيات الإفريقية، بداية من صباح غد (الأربعاء)، في ملعب "مجمع النسور الرياضي".

ويستهل المنتخب الوطني مبارياته في النهائيات الإفريقية أمام ناميبيا، في الثالث والعشرين من الشهر الحالي، على أن يواجه الكوت ديفوار، في الثامن والعشرين من الشهر ذاته، بينما يواجه نظيره الجنوب إفريقي في فاتح يوليوز المقبل، وجميع المباريات تقام في ملعب "دار السلام".

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

15 + ثلاثة =

زر الذهاب إلى الأعلى