الرياضة

فيصل فجر: علينا أن نحافظ على الأجواء الإيجابية في المنتخب الوطني

الرباط/ صلاح الكومري

أبدى فيصل فجر، لاعب المنتخب الوطني المغربي لكرة القدم، ثقته في قدرة "الأسود" على الذهاب بعيدا في نهائيات كأس إفريقيا للأمم، المرتقبة في جمهورية مصر العربية، في الفترة الممتدة ما بين الواحد والعشرين من الشهر الحالي، والتاسع عشر من الشهر المقبل.

وقال فجر، في حديث لوسائل الإعلام الوطنية، من مطار "المنارة" الدولي، إن الأجواء داخل المنتخب الوطني، جيدة جدا، وجد إيجابية، وستبقى دائما جيدة، مبرزا: "لست أنا من يخلق هذه الأجواء، ولكننا نحاول أن نكون في المستوى كلما نودي علينا إلى المنتخب الوطني".

وأضاف المتحدث ذاته: "نحن سعداء في كل مرة نجتمع فيها، والأهم أن نحافظ على هذه الروح الإيجابية في غرف تغيير الملابس، وفي الفندق والتداريب، والآن يجب التركيز على الأهم، أي على ما ننتظره منذ وقت طويل، وما كنا نحلم به منذ الطفولة، ألا وهو الدفاع عن قميص المنتخب الوطني، لدينا كل الإمكانيات لنذبل كل ما في وسعنا، لكي نجعل الشعب المغربي فخورا بنا، وأتمنى أن يمر كل شيء على أحسن ما يرام".

وظهر فجر في معنويات مرتفعة، وحماس كبير للمشاركة في النهائيات الإفريقية، وبدا أنه قد طوى صفحة خلافه مع اللاعب عبد الرزاق حمد الله، ورمى خلف ظهره كل تداعيات المشاكل الأخيرة.

 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

16 − 3 =

زر الذهاب إلى الأعلى