الرياضة

ضرار: تشكيلة الأسود مكتملة في نهائيات كأس إفريقيا

الرباط/ صلاح الكومري

قال نبيل ضرار، لاعب المنتخب الوطني المغربي لكرة القدم، إن تشكيلة "الأخير" مكتملة وجاهزة للمشاركة في نهائيات كأس إفريقيا للأمم، المرتقب إنطلاقها مساء الجمعة المقبل، في جمهورية مصر العربية، والممتدة إلى غاية التاسع عشر من الشهر المقبل.

وأضاف ضرار، في تصريح لوسائل الإعلام الوطنية، عقب وصول بعثة المنتخب الوطني إلى مطار القاهرة الدولي، مساء أمس (الثلاثاء)، إن جميع اللاعبين على أتم الاستعداد للمشاركة في هذه الدورة، على خلاف نهائيات كأس إفريقيا 2017، في الغابون، والتي شهدت غياب مجموعة من اللاعبين بسبب تعرضهم لإصابات.

وأضاف اللاعب المغربي: "رغم أننا قدمنا مستوى جيدا في نهائيات الغابون سنة 2017، إلا أن بعض اللاعبين كانوا غائبين عن التشكيلة بسبب تعرضهم لإصابات.. أما الآن فإنهم حاضرون الآن في نهائيات مصر، ويعلمون جيدا أن الجمهور ينتظر منا الكثير من أجل الذهاب لأبعد مدى في هذه النهائيات".

وحول صعوبة المباريات في النهائيات القارية، أمام كل من ناميبيا، الكوت ديفوار، جنوب إفريقيا، قال ضرار: "نعلم جيدا أن جميع المباريات في إفريقيا تكون صعبة جدا، كما أن منافسينا يعلمون جيدا قوة المنتخب المغربي، بحيث لدينا الخبرة الكافية للذهاب بعيدا في هذه التظاهرة".

ويستهل المنتخب الوطني المغربي نهائيات كأس إفريقيا بمواجهة المنتخب النامببي، يوم الأحد المقبل، على أن يواجه الكوت ديفوار، في الثامن والعشرين من الشهر الحالي، ثم يواجه المنتخب الجنوب إفريقي، في فاتح يوليوز المقبل.

 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

6 + 7 =

زر الذهاب إلى الأعلى