الرياضة

.. الجامعة مقتنعة بتعويض غياب حمد الله بالمدافع كريم باعدي‎

الدار/ رشيد محمودي 
علمت قناة الدار، من مصادر موثوق بها، أن الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم، لم تفقد الأمل بعد في إمكانية تعويض مهاجم فريق النصر السعودي عبد الرزاق حمد الله، بمدافع حسنية أكادير كريم باعندي خلال منافسات كأس أمم أفريقيا 2019، في انتظار ما تسفر عنه اللجنة التابعة للاتحاد الأفريقي.
وأفادت ذات المصادر، أن الجامعة لازالت متشبتة بمطلب إدراج كريم بعدي ضمن لائحة اللاعبين المرشحين لخوض البطولة الأفريقية، بناء على أن اللاعب حمد الله يعاني من إصابة على مستوى الظهر، وأنه يتحمل كامل مسؤولية في عدم إجراء الفحوصات الطبية علما أنه كان على موعد مع طبيب المنتخب عبد الرزاق هيفتي.
ووضع حمد الله، إدارة الجامعة في موقف محرج، نتيجة لعدم توفرها على وثائق طبية تؤكد إصابة اللاعب الشيء الذي يسمح للفريق الوطني تعويض مهاجم النصر السعودي بلاعب آخر قبل يوم على إنطلاق منافسات كأس أفريقيا.
ويذكر أن مهاجم فريق النصر السعودي، قد رفض حمل قميص المنتخب المغربي، وغادر بعثة الأسود بسبب خلاف مع اللاعب فيصل فجر، على خلفية ركلة جزاء خلال المباراة الودية الأولى امام منتخب غامبيا بملعب مراكش الكبير.
ولم تقف ردة فعل حمد عند مغادرة بعثة الأسود، بل سارع إلى نشر شريط فيديو على حسابه الرسمي "انستاغرام"، بموقع التواصل الإجتماعي، يضرب عرض الحائط رواية بلاغ الجامعة الملكية المغربية.

 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

3 × 1 =

زر الذهاب إلى الأعلى