الرياضةسلايدرغير مصنف

جمهور ريال مدريد غاضب على النادي بسبب أشرف حكيمي 

الدار-خاص

أعرب جمهور  ريال مدريد عن امتعاضه من إقدام النادي على فك الارتباط بنجم أسود الأطلس، ونادي باريس سان جيرمان، أشرف حكيمي.

جمهور النادي الملكي اعتبر أن  إعارة أشرف حكيمي، ثم بيعه إلى بروسيا دورتموند الألماني، الذي انتقل النجم المغربي منه إلى انتر ميلان الإيطالي وانتهى به المطاف في باريس سان جيرمان، كان “خطأ”؛ بالنظر إلى الأداء المبهر  الذي بصم عليه حكيمي، في الدوري الفرنسي لكرة القدم بتسجيله أربعة أهداف إضافة إلى تمريرة حاسمة وذلك بعدما قاد باريس سان جيرمان للفوز على رين 3-1 في الجولة الثامنة للمسابقة.

و تشير  بيانات  شبكة “أوبتا” للإحصاءات الفنية، إلى أن حكيمي (24 سنة)،  تفوق على كل المدافعين في الدوريات الأوروبية الخمس الكبرى هذا الموسم، ويمتاز بسجل بيانات فنية دفاعية عالي الجودة وبمساهماته الهجومية أيضاً.

و لم يستطع ابن النادي كارفاخال، ملء الفراغ الذي تركه أشرف حكيمي، حيث ما زالت الجماهير العاشقة لفنون أشرف حكيمي تدين تصرف ريال مدريد والفكر الفني الذي أدار ظهره للاعب وحرمه مواصلة البقاء في النادي الذي لطالما أحبه وبنى فيه اللاعب طموحاً وآمال وأحلام.

الأداء غير المستقر، و  الحالة الفنية المتباينة للمدافع الإسباني كارفاخال خلال المواسم الماضية، أظهرت مدى حاجة ريال مدريد إلى لاعبه حكيمي الذي تخرج من مدرسته مما يؤكد أن اللاعب كان سيدعم خطط الريال الاستراتيجية بقوة لو بقي في صفوف “الملكي”.

تجدر الإشارة إلى أن أشرف حكيمي، كان قد انضم إلى باريس سان جيرمان في صيف 2021 قادما من إنتر ميلان مقابل 60 مليون يورو، وينتهي عقده مع النادي الباريسي في صيف 2026.

و بفضل المؤهلات التي يتوفر عليها، بات أشرف حكيمي، ضمن أحد أهم المدافعين في العالم بمركز الظهير الأيمن، ويمتلك قدرات دفاعية وهجومية كبيرتين، جعلت منه لاعباً ذو قيمة فنية لعب دورا مهما في الإنجاز التاريخي لأسود الأطلس في مونديال قطر.

زر الذهاب إلى الأعلى