الرياضة

فيصل فجر: لن أغير من طبعي مهما حدث

الدار/ رشيد محمودي 
تزامنا مع الأحداث المثيرة التي رافقت المباراة الودية للمنتخب المغربي أمام منتخب غامبيا استعدادا لكأس أمم إفريقيا 2019، بين اللاعب عبد الرزاق حمد الله وفيصل فجر، خرج الأخير بتصريح قوية، يكشف من خلاله عن سر مشاكساته المتكررة.
وقال فجر، في تصريح لصحيفة " فرونس فوتبول" الفرنسية، إنه لن يغير طبعه داخل وخارج أرضية الملعب معما حدث له في مسيرته الرياضية، مشيرا إلى أنه إنسان مباشر وطالما يقول ما يفكر فيه دون الإكتراث لأحد.
وأكد لاعب المنتخب المغربي، أنه يفضل ان يكون القائد، لكن بطريقته الخاصة بدون البحث عن الصراعات والمشاكل، قائلا "الجميع يتحدث عن المشادات السابقة مع زميليي فريديريك غيلبار وسيف الدين الخاوي.. في الحقيقة أنا أتصرف بتلقائية".
وواصل "المشادات تحدث بصفة منتظمة في جميع الفريق .. ,أعتقد انني أكثر شخص مؤهل للحديث عن هذا الأمر بحكم خبرتي الكبيرة".
وأردف قائلا : " أنا من نوعية اللاعبين الذين يبكون بعد الهزائم.. لم يسبق لي أن خلقت أي مشكلة سواء في تجاربي الاحترافية أو مع الفريق الوطني… كرة القدم بالنسبة لي هي متعة وعندما تفقدها لم يعد هناك موجب للعبها".
ويعتبر فيصل فجر، واحد من أبرز اللاعبين المعول عليهم خلال كان 2019، خاصة خلال الجولة الثانية لكل لقاء، بحيث ان رونار غالبا ما يفضل أن يكون الحل الثاني بعد نجم فريق أجاكس امستردام.

 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

1 × ثلاثة =

زر الذهاب إلى الأعلى