الرياضة

خاص.. خبر سار للمنتخب المغربي قبل يومين على أولى مباريات “كان” 2019‎

الدار/ رشيد محمودي

علمت قناة الدار، من مصادر عليمة، أن الطاقم التقني للمنتخب المغربي لكرة القدم، تلقى خبرا سارا، بعد الإعلان عن إمكانية، إدراج نصير مزراوي، لاعب فريق أجاكس امستردام، في الحصة التدريبية رفقة باقي المجموعة، بعد شعوره بتحسن حالته الصحية، قبل يومين على موقعة ناميبيا.
ويواصل المنتخب المغربي لكرة القدم، اليوم الخميس، استعداداته لاولى مباراة له أمام منتخب ناميبيا، برسم منافسات كأس أمم أفريقيا 2019، بإجراء ثاني حصة تدريبية على أرضية ملعب حرس الحدود بالقاهرة.
وكشفت مصادر عليمة، في حديث لقناة الدار، أن أبناء هيرفي رونار سيخوضون حصتهم الدريبية، بداية من الساعة 17.00 عصرا بتوقيت غرينيتس، بحضور الظهير الأيمن نصير مزراوي، بعد تحسن حالته الصحية نتيجة لإصابة تعرض لها خلال المباراة الإعدادية أمام منتخب غامبيا.
وحسب ذات المصادر، فإن اللاعب مانويل داكوستا، سيخوص حصة تدريبية خاصة، باهتمام كبير من الطاقم الطبي المرافق لبعثة الأسود، إضافة إلى بعض الفحوصات الطبية، للحسم في إمكانية تعويضه بالمدافع أشرف داري الممارس رفقة فريق الوداد الرياضي.
ويشارك المنتخب المغربي، في دور المجموعة، من منافسات كاس امم أفريقيا، في المجموعة الرابعة التي تضم ناميبيا والكوت ديفوار ثم جنوب أفريقيا، ضمن النسخة التي يُشارك فيها 24 منتخباً لأول مرة في تاريخ المسابقة.

 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

اثنان + 7 =

زر الذهاب إلى الأعلى