الرياضة

ميكرو الدار: بين بدر بانون وأشرف داري هذا رأي بعض الجماهير بشأن المنتخب المغربي‎

الدار/ رشيد محمودي _تصوير : أيوب اجوادي

خلق استدعاء هيرفي رونار، مدرب المنتخب المغربي لكرة القدم، للاعب أشرف داري، الممارس رفقة فريق الوداد الرياضي، لتعويض المصاب مانويل داكوستا، قبل أن يتراجع عن قراره. جدلا واسعا في أوساط متتبعي كرة القدم المغربية، بحكم أن المدافع بدر بانون يبقى الأقرب لحمل قميص الأسود خلال كأس امم أفريقيا 2019 نظرا لتجربته المتراكمة في العديد من الاستحقاقات الرياضية.
وعبرت بعض الجماهير المغربية، في حديث لقناة الدار، عن رأيها في اللاعب الأحق بحمل قميص المنتخب المغربي بين اللاعبين المتميزين ضمن منافسات البطولة المغربية، بحيث ان هناك من فضل اشرف داري لصغر سنه وتتويجه بلقب البطولة إضافة إلى خوض سلسلة من المباريات الدولية رفقة الوداد الرياضي برسم منافسات عصبة الأبطال الأفريقية.
وفي نفس السياق، هناك من يرى انه كان من المفروض الاعتماد عليها كلاعبين اساسين ضمن التشكيلة الرسمية للمنتخب المغربي، والتخلي على كل من المهدي بنعطية ومانويل داكوستا نظرا لتقدمهما في السن وتدني مستواهم الرياضي. 
ويذكر ان نادي الوداد الرياضي قد حذف خبر استدعاء رونار للاعب اشرف داري في الساعات الأولى من يومه الخميس ليتبن بعد ذلك تراجع رونار عن قرار تعويض المصاب مانويل داكوستا. 

 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

سبعة − ثلاثة =

زر الذهاب إلى الأعلى