الرياضة

حكيم يوجه رسالة اعتذار للشعب المغربي

الرباط/ صلاح الكومري

وجه الفنان المصري عبد الحكيم عبد الصمد كامل، وشهرته "حكيم"، اعتذاره إلى الشعب المغربي، بسبب الخطأ الذي تضمنته خريطة المملكة المغربية، في فيديو كليب أغنيته الخاصة بافتتاح نهائيات كأس إفريقيا للأمم "كان2019".

وقال حكيم، في تدوينه له على حسابه الشخصي في موقع التواصل الاجتماعي "فايسبوك"، إنه بقدر ما هو سعيد باختياره للمشاركة في أغنية افتتاح كأس الأمم الإفريقية، بقدر ما انزعج جدا بعد عمله باعتراض "الإخوة" في المغرب على ظهور علم جهة معادية في الفيديو كليب.

وأشار الفنان المصري: "الحمد لله تم تدارك هذا الخطأ غير المقصود بسرعة فائقة من الجهة المعنية بإنتاج وتصوير الكليب، لكن أريد أن أوضح أن دوري هو الغناء فقط، ولا علاقة لي بأي مشاهد يتضمنها الكليب، والأهم أني و99% من الشعب المصري لا نعرف ولا نعشق سوى علم المغرب، أبو نجمة خضراء على خلفية حمراء".

وأوضح الفنان المصري أنه لم يسبق له أن سمع عن تلك الجهة المعادية ولا يمكن له أن يتخيل ظهور علمها غير المعروف، خاتما تدوينته بهاشتاغ "الصحراء مغربية وستبقى مغربية"، وبعبارة "يحيا المغرب.. وتحيا مصر".

ومن المرتقب أن يؤدي الفنان حكيم، أغنية تحت عنوان "إفريقيا"، مساء اليوم، في افتتاح نهائيات كأس الأمم الإفريقية، في ملعب القاهرة الدولي، مساء اليوم (الجمعة)، على هامش مباراة المنتخبين المصري والزيمبابوي، انطلاقا من الساعة العاشرة بالتوقيت المغربي.

 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

2 × 2 =

زر الذهاب إلى الأعلى