الرياضة

رونار يدخل المرحلة الحاسمة في إعداد النخبة الوطنية أمام ناميبيا وهذه هي التفاصيل‎

الدار/ رشيد محمودي

تدخل بعثة المنتخب المغربي لكرة القدم، اليوم الجمعة، المرحلة الثانية، من الاستعدادات لأولى مباريات كأس أمم أفريقيا 2019، أمام منتخب ناميبيا، المقرر إجراؤها يوم الأحد المقبل بداية من الساعة 15.30.

وعلمت قناة الدار، من مصادر عليمة، أن هيرفي رونار، مدرب المنتخب المغربي، سيجري حصته التدريبية الثالثة، على أرضية ملعب حرس الحدود، مركزا على الجانب التكتيكي والتقني، بعد إنهاء المرحلة الاولى المتعلقة بالإعداد البدني والتأقلم مع الاجواء الحارة بمصر، مشيرة إلى أنه بعد دراسة الخاصة التي أجراها الطاقم التقني المرافق للمدرب الفرنسي، ستشتغل مجموعة الأسود المرشحة ضمن التشكيلة الرسمية، على الطريقة التي سيتعامل بنا الفريق في أولى مبارياته في الكان.

وركز الطاقم التقني للنخبة في الحصة التدريبية ليوم أمس الخميس، على تمارين بدنية، إلى جانب القيام بمباراة مصغرة بين اللاعبين من أجل خلق الانسجام بين صفوف العناصر الوطنية.

من جهة أخرى، تم رسميا عصر اليوم تأهيل اللاعب عبدالكريم باعدي من طرف الكونفدرالية الإفريقية لكرة القدم –كاف- ، وإدراج اسمه ضمن لائحة المنتخب الوطني المكونة من 23 لاعبا الذين سيخوضون نهائيات النسخة الثانية والثلاثين لكأس إفريقيا للأمم.
 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

أربعة × أربعة =

زر الذهاب إلى الأعلى