المواطن

غدر الزمان.. تريبورتور يقلب حياة شاب بالدار البيضاء

الدار/ رشيد محمودي – أيوب اجوادي 

عماد توفيق، شاب يبلغ من العمر 33 سنة، تعرض لحادث سير خطير سنة 2017 بمدينة الدار البيضاء، فقد على إثره القدرة على الحركة وأصيب بشلل نصفي نتج عنه آلام جلدية مؤلمة، في الوقت الذي كان يشغل مهنة بائع متجول على متن " تريبورتور".
وتطرق توفيق، في حديث لقناة الدار، عن معاناته المؤلمة، بعد فاجعة الحادث، وتخلي عائلته الميسورة عنه، قائلا :" لا أتذكر أي شيء عن الحادث.. كنت ذاهبا لسوق الجملة مع الثالثة صباحا، وانقلب بي " تريبورتور" لأجد نفسي فاقدا للوعي في المستشفى وغير قادرا على تحريك جسدي".

وبحسرة كبيرة تابع قائلا :" تعرضت لكسر في فقرتين من العمود الفقري.. أمر من وضع اجتماعي فضيع، تسبب لي في أزمات نفسية، وعلى إثرها فقدت طعم النوم لشهور.. لا أتوفر على الدواء وحالتي في تدهور مستمر.. فقد أصبت أيضا بتقرحات على مستوى اطرافي.. وليس لدي الإمكانيات المالية لإجراء الترويض الطبي حتى تصلب جسدي.. أود القيام بعملية جراحية لاعود إلى سابق عهدي".

وبصوت المتألم، وجه توفيق رسالة خاصة للمتضامنين، مع بعض الوجوه التي احتلت مراتب متقدمة في اليوتوب، قائلا :" اوجه رسالة لامثال مول الخاتم.. أظن أن حالتي وحالات أخرى الأحق بالمساعدة والمساندة".
 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

15 + تسعة عشر =

زر الذهاب إلى الأعلى