سلايدرصحة

سينوفاك الصينية.. . رائدة في مجال استكشاف و ابتكار اللقاحات بمنتجات عالية الجودة من أجل صحة العالم

الدار/الصين

سينوفاك هي شركة عمل لمستحضرات دوائية حيوية صينية مقرها في بكين بالصين وهي مملوكة للدولة تركز في بحث وتطوير وتصنيع لقاحات تحمي الإنسان من الأمراض المعدية.
ففي الثامن عشر من شهر أكتوبر انعقدت الدورة الثالثة لقمة الحزام والطريق للتعاون الدولي بنجاح في بكين حيث أكد الرئيس شي جين بينغ انه’’بعد تفشي جايحة كورونا’ أصبح” الحزام والطريق “طريق الحياة والصحة وقد قدم التعاون بين والصين والدول الأخرى في مجال اللقاحات مساهمات فريدة في مكافحة الجائحة.
ويعد لقاح كوفيد 19 الذي تنتجه شركة سينوفاك أحد أكثر لقاحات كوفيد-19 استخداما في العالم.
وحتى الآن أكد أكثر من 700 دراسة سريريا على سلامة وفعالية هذا اللقاح.
كما يتم تنفيذ معظم التعاون العالمي لشركة سينوفاك في مجال لقاحات كوفيد-19 في دول *الحزام والطريق”منذ أكثر من 10 سنوات قامت سينوفاك بتزويد 5 انواع من لقاحات بما في ذلك كوفيد-19 وإلتهاب الكبد الوبائي او الانفلونزا وجدري الماء والالتهاب الرئوي إلى 62 دولة من دول” الحزام والطريق”.
وتغطي 41 في المئة من دول” “الحزام والطريق” وإجمالي الإمدادات تجاوزت 1.2 مليار جرعة.
فقد عملت شركت سينوفاك على تبادل اللقاح بين شركائها في دول الحزام والطريق” بالإضافة إلى إجراء البحوث والتعاون في مجال الإنتاج المحلي والوقاية من الأمراض ومكافحتها عالميا من خلال الزيارات الميدانية.
فقد حصلت سينوفاك علي الدعم القوي من الشركاء في أوساط مختلفة من البلدان بما في ذلك العم الاعلامي من دول العالم.
مستقبلا ستواصل سينوفاك توسيع خط أنابيب منتجاتها والتركيز على أصناف اللقاحات الرئيسية.
وفي الوقت نفسه من خلال البحت و تطوير المستقبل والتعاون الخارجي غيرها من الأساليب ستعمل سينوفاك بنشاط على استكشاف أصناف مبتكرة وتزويد المجتمع بمنتجات عالية الجودة لقاحات أفضل “من الوقاية إلى العلاج”
بالإضافة إلى ذلك ستنتج سينوفاك قواعد للبحث والتطوير وقواعد صناعية للمنتجات البيولوجية في المزيد من البلدان حول العالم حتى تتمكن من تقديم منتجات وخدمات عالية الجودة بشكل أفضل للحكومات المحلية والمواطنين المحليين والمساهمة بقوة سينوفاك في صحة الناس حول العالم.

زر الذهاب إلى الأعلى