الرياضة

“كان 2019”.. الفراعنة يكتفون بفور صغير أمام زيمبابوي

 

الرباط/ صلاح الكومري

فاز المنتخب المصري لكرة القدم، أمام نظيره الزيمبابوي، بهدف لصفر، في مباراة جمعت بينهما، مساء اليوم (الجمعة)، برسم الجولة الأولى من مباريات المجموعة الأولى في نهائيات كأس إفريقيا للأمم، التي تستضيفها أرض "الفراعنة"، إلى غاية التاسع عشر من الشهر المقبل.

وأحرز هدف المباراة الوحيد للمنتخب المصري، اللاعب محمود حسن "تريزيغيه"، في الدقيقة 41، من خلال تسديدة رائعة، ليعتلي "الفراعنة" صدارة المجموعة الأولى، مؤقتا، في انتظار خوض المباراة الثانية عن هذه المجموعة، يوم غد (السبت)، بين الكونغو الديمقراطية وأوغندا.

 وعن هذا الفوز، قال محمد صلاح، نجم المنتخب المصري، إن الفوز، رغم أنه صغير، إلا أنه يبقى مهما جدا، مشيرا إلى أن جميع اللاعبين قدموا ما عليهم أمام منتخب منظم للغاية، مضيفا أن كرة القدم الإفريقية، شهدت تطورا كبيرا في السنوات الأخيرة.

من جهته قال اللاعب محمود علاء، الذي توج بجائزة أفضل لاعب في المباراة: "أتوجه بالشكر للجماهير المصرية على ملء الملعب ومساندتنا، كما أشكر الرئيس على تشريفه ومساندتنا"، مضيفا: "لم أجد أي صعوبة في اللعب بجوار أحمد صلاح في الدفاع، لأنه سبق ولعبت إلى جانبه في المنتخب الأوليمبي".

ومن المرتقب أن يواجه المنتخب المصري، في مباراته الثانية، نظيره الكونغولي، يوم الأربعاء المقبل، على أن يواجه المنتخب الأوغندي، يوم الأحد 30 يوينو.

 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

واحد × خمسة =

زر الذهاب إلى الأعلى