حوادث

حصيلة حملة أمنية بابن سليمان لاستئصال ظاهرتي السرقة والانحراف

الدار / بوشعيب حمراوي

خلصت حملة أمنية تمشيطية، نفذتها الشرطة القضائية يومي الجمعة والسبت الماضيين بمعظم الأحياء السكنية والمرافق المشبوهة بمدينة ابن سليمان، من أجل استئصال ظاهرتي السرقة بالعنف والانحراف، إلى وضع 12 شخصا تحت الحراسة النظرية، من أجل السكر العلني واستهلاك وترويج المخدرات والخمور بدون رخصة. كما تم التحقق من هوية أزيد من 70 شخص.

وتم حجز 100 لتر من خمر ماء الحياة المعروف ب(الماحيا)، و300 قنينة جعة، و192 قنينة خمر أحمر، و30 غرام مخدر الشيرا، و دراجتين ناريتين، تستعملان كناقلتين لترويج الخمور والمخدرات.

وأفاد مصدر أمني مسؤول لموقع الدار ، أن الحملة الأمنية التمشيطية لازالت مستمرة طيلة نهاية الأسبوع. وأنها تستهدف على الخصوص الأحياء الشعبية، والأماكن المزدحمة أو الأزقة المظلمة، ومحيط المدينة حيث المناطق الغابوية التابعة لنفوذ الدرك الملكي، وكذا بعض قاعات الألعاب، وبعض المقاهي المشبوهة.

ويذكر أن سكان مدينة ابن سليمان، استاءوا من استفحال ظاهرة العنف واعتراض السبيل من طرف مجموعة من المنحرفين المسلحين بأسلحة بيضاء. وكذا ظاهرة الضوضاء، والسكر العلني واستهلاك المخدرات وحبوب الهلوسة وترويجها. وأن الحملة أتت من أجل القضاء على الظاهرتين.  

 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

16 − ثلاثة =

زر الذهاب إلى الأعلى