الرياضة

بالصور.. الجمهور المغربي أوفى بالعهد وكان في الموعد

الرباط/ صلاح الكومري

أكد الجمهور المغربي وفاء للمنتخب الوطني لكرة القدم، وقدم للأسود دعما معنويا كبيرا خلال مباراتهم أماما ناميبيا، عشية أمس (الأحد)، برسم الجولة الأولى من مباريات المجموعة الرابعة في نهائيات كأس الأمم الإفريقية "كان2019".

آلاف الجماهير المغربية تكبدت عناء السفر إلى مصر، حتى تكون في الموعد، لتشجيع العناصر الوطنية في الحفل القاري، ولتؤكد للاعبين، أنها تراهن عليهم لربط الماضي بالحاضر، والذهاب بعيدا في المنافسة القارية، والتتويج باللقب، وإعادة سيناريو تتويج الكرة المغربية سنة 1976، حين عاد أصدقاء العربي أحرضان وفرس وعسيلة، باللقب من قلب العاصمة الاثيوبية "أديس أبابا".

خلال مباراة أمس، أمام المنتخب المغربي، كان الجمهور المغربي في الموعد، آلاف الجماهير المغربية دعمت اللاعبين وشجعتهم على تحقيق فوز يعتبر مفتاح التأهل إلى الدور الثاني، في انتظار مواجهة الكوت ديفوار، يوم الجمعة المقبل، وجنوب إفريقيا، في فاتح يوليوز.

ومن المرتقب أن تعرف المباراة الثانية للمنتخب المغربي، أمام المنتخب الإيفواري، حضورا جماهيريا أكبر، إذ أن المئات من محبي "أسود الأطلس" يستعدون للرحيل إلى أرض "الفراعنة"، حتى يشكوا دعما أكبر للاعبين أمام "الأفيال" الإيفوارية.

 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

3 × 3 =

زر الذهاب إلى الأعلى