الرياضة

حمد الله يشرب عصير فوز “الأسود” أمام ناميبيا

الرباط/ صلاح الكومري

انتقدت الجماهير المغربية عبد الرزاق حمد الله، اللاعب الدولي المغربي، بسبب صورة نشرها في حسابه على موقع التواصل الاجتماعي "إنستغرام" يحتسي عصيرا، تزامنا مع مباراة المنتخب الوطني المغربي أمام نظيره الناميبي، أمس (الأحد)، برسم الجولة الأولى من مباريات المجموعة الرابعة في نهائيات كأس إفريقيا.

ومع بداية الشوط الثاني من مباراة "الأسود" أمام ناميبيا، نشر حمد الله صورة له وهو يحتسي عصيرا، أخضر اللون، وفواكه البحر "المحار"، في منطقة "الوليدية"، ما اعتبره كثيرون، "تصرفا صبيانيا" و"غير احترافي" من لاعب من المفروض فيه أن يكون احترافيا بالنظر إلى مساره الكروي في العديد من الأندية.

وعقب نشره لهذه الصورة، خسر حمد الله، تعاطف الكثير من الجماهير المغربية التي وقفت إلى جانبه بعد مغادرته تجمع المنتخب الوطني في مدينة مراكش، في 13 من الشهر الحالي، بسبب خلافه مع بعض اللاعبين الممارسين في الدوريات الأوروبية، إذ غيرت موقفها تجاهه، واعتبرت أن بعض تصرفاته "هوائية"، ولا تحتكم إلى منطق العقل.

يذكر أن عبد الرزاق حمد الله، كان قد خلق ضجة كبيرة لدى الرأي العام حين غادر تجمع المنتخب الوطني في مدينة مراكش، بعد المباراة التي خسرها "الأسود" أمام غامبيا بهدف لصفر.

 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

13 + اثنان =

زر الذهاب إلى الأعلى