الرياضة

بالصورة.. بنعطية يخرج بتدوينة المقاتلين تأهبا لمباراة الكوت ديفوار‎

الدار/ رشيد محمودي

خرج المهدي بنعطية، عميد المنتخب المغربي لكرة القدم، بتدوينة مثيرة، عقب فوزه في أولى مباريات كاس أمم أفريقيا 2019، امام منتخب ناميبيا، بهدف دون رد، على أرضية ملعب السلام بالقاهرة.

ووجه بنعطية إشاراة قوية، لمنتخب الكوت الديفوار، قبل أربعة أيام على انطلاق فعاليات اللقاء المقرر إجراؤه يوم الجمعة 28 يونيو، برسم الجولة الثانية من المجموعة الرابعة، مؤكدا على جاهزية اللاعبين البدنية واستعدادتهم المطلق للقتال داخل رقعة الميدان.

ونشر عميد المنتخب المغربي، تدوينة المقاتلين، مرفوقة بصورتين خلال مباراته الأخيرة، عبر حسابه الرسمي، بموقع التواصل الاجتماعي،  جاءت كالتالي :" القتال .. القتال .. القتال دائمًا هو شعاري!.. مبروك للجميع ، والآن فرصة لاسترجاع الأنفاس للتخطيط لمباراتنا القادمة يوم الجمعة إن شاء الله.

ونجح المنتخب المغربي في تحقيق فوز مهم، رغم الظروف المناخية الصعبة، بهدف دون رد، مكنته من اعتلاء صبورة المجموعة الرابعة في انتظار ما ستسفر عنه مباراة الكوت ديفوار أمام منتخب جنوب أفريقيا المقرر يوم الإثنين، بداية من الساعة 15.30.

ويذكر أن آخر مباراة جمعت بين المنتخبين، " المغرب والكوت ديفوار" قد انتهت بفوز الأسود أداء ونتيجة، والتي مكنته من نيل شرف المشاركة في كأس العالم 2018 الذي أجريت أطواره بروسيا. 
 

 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

اثنان × 1 =

زر الذهاب إلى الأعلى