الرياضة

“كان 2019”.. أنغولا تجبر تونس على التعادل

الرباط/ صلاح الكومري

أجبر المنتخب الأنغولي لكرة القدم، نظيره التونسي، على اقتسام نقاط المباراة التي جمعتهما عشية اليوم (الاثنين)، في ملعب "السويس"، برسم الجولة الأولى من مباريات المجموعة الخامسة، برسم نهائيات كأس إفريقيا للأمم.

المنتخب التونسي كان سباقا إلى الإحراز في هذه المباراة، من ضربة جزاء نفذها اللاعب يسوف المساكني، قبل أن يعدل المنتخب الأنغولي النتيجة، في الدقيقة 73 عن طريق اللاعب دجالما كامبوس، مستغلا خطأ الحارس بن مصطفى، الذي أفلت الكرة بعد تلقيه تسديدة قوية من أحد اللاعبين الكونغوليين.

وعقب هذا الهدف، كثف المنتخب التونسي محاولاته على المرمى الكونغولي، إذ أنه خلق مجموعة من فرص الإحراز، عن طريق كل من وهبي الخزري، ويوسف المساكني، اللذين أضاعا فرصتين محققتين في الوقت الضائع من المباراة.

واعتمد آلان جيريس، مدرب المنتخب التونسي، في هذه المباراة، على تشكيلة مكونة من فاروق بن مصطفى، في حراسة المرمى، ورامي البدوي، ديلان برون، ياسين مرياح، أسامة الحدادي، في الدفاع، ووجدي كشريدة، غيلان الشعلالي، إلياس السخيري، نعيم السليتي، في خط الوسط، ويوسف المساكني، وهبي الخزري، في الهجوم.

في المقابل، اعتمد المدرب الصربي سردجان فاسيليفيتش، مدرب المنتخب الأنغولي، على تشكيلة مكونة من توني كاباسا، في حراسة المرمى، وبرونو غاسبار، داني ماسونغونا، باستوس، ماتيوس، في الدفاع، وستيلفيو، هيرينلسون، بايزو، ويلسون إدواردو، في خط الوسط، ودجالما، فريدي، في خط الهجوم.

ومن المرتقب أن يواجه المنتخب التونسي، في مباراته الثانية في هذه المجموعة، نظيره المالي، يوم الجمعة المقبل، بينما يلتقي المنتخب الأنغولي نظيره الموريتاني، في اليوم الموالي.

 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

2 × 2 =

زر الذهاب إلى الأعلى