الرياضة

مدرب الفراعنة ينفجر في وجه اللاعبين وهذه هي التفاصيل‎

الدار/ رشيد محمودي 

انفجر أفيير أجيري، مدرب المنتخب المصري لكرة القدم، في وجه بعثة الفراعنة، بعد ملاحظته غياب الالتزام والانضباط في صفوف بعض اللاعبين، مؤكدا أنه لن يتردد في استبعاد كل من خولت له نفسه الاستهتار داخل مجموعته دون احترام للمعسكر التدريبي.

وكشفت تقارير محلية مصرية، أن المدرب أجيري، أظهر الوجه الآخر للاعبين وأكد لهم أن مصير الاستبعاد سيكون مصاحبا لكل لاعب لم يحترم شروط المعسكر التدريبي، مشيرا إلى أن الفترة المقبلة ستكون صعبة وأنه لا يقبل بالخروج عن النص فى الفريق الذى يدربه وأنهم نجوم كبار وقدوة فى بلدهم وعلى كل لاعب الحذر من الخطوات والأفعال التى يقومون بها.

وطالب مدرب المنتخب المغربي، من أحمد المحمدى عميد الفريق، بالإجتماع مع باقي اللاعبين، وحتهم على إعادة ترتيب الأوضاع داخل المعسكر والالتزام والتركيز للفوز فى المباريات المقبلة.

وحسب ذات المصادر، قال أجيري، :" الجماهير لن تقبل بأى نتيجة أخرى سوى الفوز بالبطولة وتحقيق اللقب الثامن على الملاعب المصرية فى ظل الإقبال الجماهيرى والاهتمام الكبير من الدولة والأعلام ولن يقبل لنا سوى بتحقيق اللقب بعد وصول الفريق للدور النهائى فى البطولة الماضية التى أقيمت بالغابون".
 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

9 + 4 =

زر الذهاب إلى الأعلى