الرياضة

حصري.. صديق مقرب من حمد الله يكشف لـ” الدار” حقيقة استفزازه للجماهير المغربية‎

الدار/ رشيد محمودي 

كشف مصدر قريب، من عبد الرزاق حمد الله، مهاجم فريق النصر السعودي، عن حقائق مثيرة، حول الضجة الإعلامية التي رافقت صورة لاعب المنتخب المغربي، عبر حسابه الرسمي بموقع التواصل الإجتماعي " انستاغرام"، والتي روجت على أنها استفزاز لمشاعر المغاربة تزامنا مع نهاية الجولة الأولى من المباراة الرسمية للأسود أمام ناميبيا برسم كأس أمم أفريقيا 2019.

وأكدت ذات المصدر، في حديث لقناة الدار، أن حمد الله نشر صورة " سطوري" في حدود الساعة 11.30 صباحا، وهو يرتوي بمشروب "والماس"، خلال تواجده بمنطقة الوالدية رفقة أفراد عائلته بأحد المطاعم لتناول وجبة الغذاء،  نافيا أن يكون مهاجم النصر السعودي، قد نشرها تزامنا مع نهاية الجولة الأولى بعدما عجز المنتخب المغربي في هز شباك دفاع منتخب ناميبيا.

وأفاد ذات المصدر، أن اللاعب حمد الله تعرض لظلم كبير من طرف بعض الجماهير التي وجهت له انتقادات دون العودة إلى تاريخ نشر الصورة، مشيرا إلى أن اللاعب طالم شجع منتخب بلاده وكان يحلم بان يكون واحدا من بين 23 لاعبا يحمل قميص الأسود ويمثل 40 مليون نسمة.

وتابع ذات المتجدث قائلا :" حمد الله تظلم بزاف.. كان من المفروض ان تهتم بعض المواقع بمستوى المنتخب المغربي والوقوف على ادائه المتواضع امام ناميبيا.. حمد الله كان رفقة عائلته خلال وجبة الغذاء بالوالدية.. وحتى الوجبة التي تضم فواكه البحر لا تتعدى 30 درهما للفرد الواحد.. لم يقصد اللاعب يوما أن يتباهى أمام جمهوره أو يستفز اللاعبين".
ويذكر ان المنتخب المغربي قد حقق فوزا صعبا أمام ناميبيا بهدف دون رد في الدقائق الأخيرة من عمر اللقاء.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

واحد × أربعة =

زر الذهاب إلى الأعلى