الرياضة

الدار البيضاء: آراء متضاربة حول إشراك لاعبين متقدمين في السن رفقة المنتخب المغربي‎

الدار/ رشيد محمودي – تصوير : أيوب اجوادي

لازالت تداعيات اللائحة النهائية التي استقر عليها الناخب الوطني هيرفي رونار، للمشاركة في كأس أمم أفريقيا 2019، المقامة حاليا بمصر، تقلق بعض الجماهير المغربية، رغم الفوز بثلاثة نقاط أمام منتخب ناميبيا برسم الجولة الأولى من البطولة الأفريقية.

وعبرت بعض الجماهير، في حديث لقناة الدار، عن عدم رضاها، باستدعاء لاعبين متقدمين في السن، نظرا لتوفر المغرب على مواهب رياضية شابة تستحق حمل قميص الأسود، خلال كأس أفريقيا، مشيرة إلى أن احتكار الكرة امام فريق ضعيف لن يعطي الصورة الحقيقية للاعبين علما أنهم فشلوا في تحقيق الفوز لولا خطا أحد المدافعين الناميبيين، إضافة إلى تسجيل هزيمتين خلال المباريات الإعدادية.

ومن جهة أخرى، استغرب البعض من محبي الأسود، الإنتقادات الموجه للناخب الوطني هيرفي رونار، علما ان الأخير حافظ على نفس الوجوه فقط من أجل ضمان الإنسجام الذي ظهر به المنتخب المغربي في نهائيات كأس أفريقيا، كما أن أكبر اللاعبين سنا ويتعلق الامر باللاعب مبارك بوصوفة، توج بلقب أحسن لاعب خلال مباراة ناميبيا، مؤكدة أن عامل السن ليس معيارا لتقييم مستوى اللاعبين.

ويذكر أن المنتخب المغربي سيواجه نظيره الكوت ديفوار، الطي يتقاسم المركز الأول في المجموعة الرابعة رفقة الأسود، يوم الجمعة المقبل، على أرضية ملعب السلام.
 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

17 − خمسة عشر =

زر الذهاب إلى الأعلى