الرياضة

“كان 2019”.. زياش ضمن أغلى 10 لاعبين في نهائيات كأس إفريقيا

الرباط/ صلاح الكومري

يحتل حكيم زياش، اللاعب الدولي المغربي، المركز الثامن ضمن أغلى اللاعبين العشرة المشاركين مع منتخبات بلدانهم في نهائيات كأس إفريقيا للأمم، المقامة في جمهورية مصر العربية إلى غاية التاسع عشر من شهر يوليوز المقبل.

واستنادا إلى موقع "transfermarkt"، المتخصص في الإحصائيات والقيم السوقية للاعبين الدوليين، فإن المصري محمد صلاح، نجم ليفربول الإنجليزي، يحتل المركز الأول في قائمة أغلى اللاعبين المشاركين في النهائيات الإفريقية، بقيمة تسويقية تصل لـ150 مليون أورو، متبوعا في المركز الثاني بالسنغالي ساديو ماني (120 مليون أورو)، الممارس في الفريق الإنجليزي ذاته.

وجاء في المركز الثالث السنغالي كاليدو كوليبالي، مدافع نابولي الإيطالي (70 مليون أورو)، والإفواري نيكولاس بيبي، لاعب ليل الفرنسي، في المركز الرابع (65 مليون أورو)، ثم الغيني نابي كيتا، لاعب ليفربول، في المركز الخامس (60 مليون أورو)، والجزائري رياض محرز، لاعب مانشستر سيتي في المركز السادس (60 مليون أورو) أيضا.

واحتل الإفواري ويلفريد زاها، لاعب كريستال بالاص الإنجليزي، المركز السابع (45 مليون أورو)، ثم حكيم زياش في المركز الثامن (40 مليون أورو)، والنيجيري ويلفريد نديدي، لاعب ليستر سيتي الإنجليزي في المركز التاسع (35 مليون أورو)، والإفواري فرانك كيسي في المركز العاشر (33 مليون أورو).

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

9 + 18 =

زر الذهاب إلى الأعلى