فن وثقافة

منظم حفل كوبل مراكش يكشف لـ”الدار” حقيقة خاتم الألماس

الدار/ سمية أسيدهم
أكد منير الهواري فاعل الخير الذي أشرف على تنظيم حفل عقيقة كوبل مراكش ياسين وسهام، أنه مع موقف ياسين الذي أفصح عن القيمة المادية للخاتم الذي أهداه الشخص الملقب بمول الخاتم لزوجته سهام، والتي لاتتجاوز قيمته "600 درهم". 
وقال الهواري في تصريح خاص لـ"الدار": "يجب على الشخص عدم الكذب على المحتاج والقول أن الهدية عبارة عن ألماس، وياسين بحكم إصلاحات المنزل الجديد الذي سيقطن به قريبا، أراد معرفة سعر الخاتم في حالة إذا ما اضطر لبيعه فإذا به يفاجأ أن قيمته لاتتجاوز 600 درهم".
 
 وأضاف: "كان من قبل قد اتصل بي إكشوان وأخبرني ذات الأمر، وأن الخاتم الذي أهداه الشخص الملقب بمول الخاتم لايتجاوز 400 درهم.. حشومة باش تخرج وتكذب على المغاربة وتقول أنا كنعطيهم خاتم ديال الألماس وفالحقيقة هو كيعطيهم عقيقة قيمتها أربع ريالات".
 
وأردف:" الهدية وخا تكون قيمتها غير عشر دراهم لايهم ماشي عيب  ولكن كادو ساوي جوج دريال وتلعب على مشاعر دوك الناس مساكن حشومة وحرام.. هو راه تيحلم وتيقول راه عندي واحد الخاتم يقد يجيبلي مليون ونصف وفي الأخير كيتصدم بقيمة مغايرة له". 

ومن جانبه أكد مول الخاتم في خرجة إعلامية للرد على ادعاءات كوبل مراكش وصفحة خاصة على انستغرام أن الرواية مجرد افتراء أن الخاتم بالفعل مزينة بأحجار الماسة وقيمته هي التي جاءت في تصريحات إعلامية سابقة، مستنكرا جميع الادعاءات.
يشار أن الكوبل ياسين وسهام  قد رزقا بطفل واختارا له اسم "جاد"، حيث نظم لهما مجموعة من الفنانين المغاربة حفل عقيقة ضخم بهدف مساعدتهم ماديا بمداخيل الحفل.

 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

10 + عشرة =

زر الذهاب إلى الأعلى