حوادث

مديرية الأمن لم تتسلم أي شكاية بخصوص اغتصاب فتاة في الشارع العام

 

 

بعد تدول شريط يوثق لعملية اغتصاب فتاة في الشارع  على مواقع التواصل الاجتماعي خلال اليومين الماضيين، 19و 20 من أكتوبر، أصدرت المديرية العامة للأمن الوطني في بلاغ لها، أن مصالح ولاية أمن الدار البيضاء تفاعلت بجدية وبسرعة كبيرة، مع شريط الفيديو المنشور على مواقع التواصل الاجتماعي  والذي يظهر فيه شخص وهو يعرض فتاة لمحاولة اغتصاب.

وأفاد بلاغ المديرية العامة  أنه تم فتح بحث قضائي تحت إشراف النيابة العامة المخصة، ومكنت التحريات الأولية من تحديد مكان اقتراف هذا الفعل الاجرامي بالقرب من السكة الحديدية بمنطقة تابعة لنفوذ أمن عين السبع بالدار البيضاء.

وأفاد البلاغ أنه لم  يثبت تسجيل أية شكاية لدى مصالح الأمن المختصة ترابيا حول هذه قضية تعرض الفتاة إلى الاغتصاب في الشارع العام، كما لم تتوصل ولاية أمن الدار البيضاء بأي اتصال هاتفي على الخط 19 للتبليغ عن هذه الواقعة رغم أن بعض المواطنين وثقوا الاعتداء بواسطة الكاميرا.

وأوضح البلاغ أن ولاية أمن الدار البيضاء، تقدم هذه المعطيات الأولية حول النازلة، تؤكد في المقابل أن البحث القضائي لازال متواصلا لتشخيص هوية مرتكب هذا الفعل الاجرامي بغرض توقيفه وتقديمه أمام العدال.

 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

8 + 2 =

زر الذهاب إلى الأعلى