الرياضة

جلاد الفيلة يجري آخر استعداداته لتأهيل اللاعبين‎

الدار/رشيد محمودي

يجري  المنتخب الوطني الأول، اليوم الخميس، على الساعة السادسة إلا ربع مساء بالتوقيت المحلي، حصته التدريبية الأخيرة قبل المواجهة المرتقبة أمام منتخب كوت ديفوار، والمقررة يوم غد الجمعة ضمن ثاني جولات المجموعة الرابعة من النسخة الثانية والثلاثين لنهائيات كأس إفريقيا للأمم المقامة حاليا بدولة مصر.

ويواصل المدرب الفرنسي هيرفي رونار، الملقب بجلاد الفيلة، آخر استعداداته، وعينه على خلق الانسجام المثالي، لتعويض غياب المهاجم خالد بوطيب بعد تعرضه لاصابة على مستوى الركبة خلال الحصة التدريبية ليوم الثلاثاء الماضي.

ويسعى رورنار، خلال الحصة التدريبية الأخيرة، للوقوف على جاهزية اللاعبين وترتيب آخر الاستعدادات الفنية والتكتيكية لفرض سيطرته تفاديا لأي مفاجأة مع تأكيد تفوقه على المنتخب الكوت ديفوار.

ويذكر أن الحصة التدريبية ليوم أمس الأربعاء التي أجريت على أرضية ملعب تداريب حرس الحدود، مشاركة معظم العناصر الوطنية، باستثناء اللاعب خالد بوطيب الذي كان قد أصيب على مستوى الركبة، والذي خضع لتمارين خاصة رفقة الطاقم الطبي.

ومعلوم أن المنتخب المغربي قد سجل انتصارتين تاريخيين على الفيلة خلال نهائيات كأس امم أفريقيا 2017 وخلال المباراة الأخيرة برسم التصفيات المؤهلة لكأس العالم 2018 بروسيا. 
 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

ثمانية − 2 =

زر الذهاب إلى الأعلى