حوادثسلايدر

الدار البيضاء.. فتح بحث قضائي تحت إشراف النيابة العامة المختصة لتحديد الأفعال الإجرامية المنسوبة لموظف شرطة يشتبه في تورطه بارتكاب حادثة سير مميتة مع جنحة الفرار والسكر العلني البين

فتحت مصالح الشرطة بمنطقة أمن مولاي رشيد بمدينة الدار البيضاء بحثا قضائيا تحت إشراف النيابة العامة المختصة، في ساعة متأخرة من مساء أمس الأربعاء 21 فبراير الجاري، وذلك لتحديد الأفعال الإجرامية المنسوبة لموظف شرطة، برتبة ضابط أمن، يشتبه في تورطه في قضية تتعلق بارتكاب حادثة سير مميتة مع جنحة الفرار والسكر العلني البين والسياقة في حالته.

وحسب المعطيات الأولية للبحث، فقد ارتكب موظف الشرطة المذكور حادثة سير خارج أوقات العمل باستعمال سيارة خاصة، توفي على اثرها راجل وأصيب راجل ثاني بجروح خفيفة، وذلك قبل أن يواصل السير وتتم محاصرته من قبل مستعملي الطريق.

وقد باشرت عناصر الشرطة المعاينات وقطر سيارة الشرطي للمستودع البلدي بعدما لم يدلي بوثائقها، علاوة على إحالة جثة الهالك على مركز الطب الشرعي لإجراء التشريح الطبي الذي أمرت به النيابة العامة المختصة.

وقد تم الاحتفاظ بموظف الشرطة، الذي كان في حالة سكر، تحت تدبير الحراسة النظرية لحاجيات البحث القضائي الذي تشرف عليه النيابة العامة، وذلك للكشف عن جميع ظروف وملابسات وخلفيات هذه القضية.

زر الذهاب إلى الأعلى