أخبار الدارسلايدر

الخطوط الملكية المغربية تطلق ثلاث خطوط جوية جديدة ابتداء من يونيو 2024

في إطار مخططها الواعد والرامي إلى تعزيز شبكتها والتحضير لموسم الصيف القادم، تطلق الخطوط الملكية المغربية، ابتداء من 22 يونيو 2024، رحلات جوية مباشرة جديدة تربط الدار البيضاء بكل من نابولي ومانشستر وأبوجا. وبالتالي، ستستأنف الشركة الوطنية رحلاتها الجوية المباشرة نحو نابولي (إيطاليا) ابتداء من 22 يونيو بمعدل رحلتين اثنتين في الأسبوع (الإثنين والسبت). وستنطلق الرحلات نحو نابولي من مطار محمد الخامس بالدار البيضاء على الساعة الرابعة و15 دقيقة بعد الزوال على أن تصل على الساعة الثامنة والنصف مساء (حسب التوقيت المحلي). كما ستنطلق رحلة العودة من نابولي نحو الدار البيضاء على الساعة التاسعة والنصف مساء لتصل على الساعة الحادية عشر وخمسين دقيقة مساء (حسب التوقيت المحلي).

ومن جهة أخرى، ستطلق الخطوط الملكية المغربية، يوم 23 يونيو القادم، رحلة جوية جديدة تربط الدار البيضاء بمانشستر (إنجلترا) بمعدل ثلاث رحلات في الأسبوع (الثلاثاء، والخميس والأحد) حيث ستنطلق هذه الرحلة من الدار البيضاء على الساعة الواحدة و45 دقيقة بعد الزوال على أن تصل على الساعة الخامسة وعشرين دقيقة بعد الزوال (حسب التوقيت المحلي)، فيما تنطلق رحلة العودة على الساعة السادسة وعشرين دقيقة مساء لتصل إلى الدار البيضاء على الساعة التاسعة و45 دقيقة مساء (حسب التوقيت المحلي).
كما ستعزز الشركة الوطنية في نفس اليوم شبكتها بإفريقيا بإطلاق خط جوي جديد نحو أبوجا (عاصمة نيجريا). وذلك بمعدل ثلاث رحلات في الأسبوع (أيام الثلاثاء، والجمعة والأحد). وستنطلق هذه الرحلات من الدار البيضاء على الساعة الواحدة و15 دقيقة صباحا لتصل إلى المطار الدولي لأبوجا على الساعة السادسة وعشر دقائق صباحا (حسب التوقيت المحلي). أما رحلات العودة انطلاقا من أبوجا، ستتم برمجتها ابتداء من الساعة السابعة وعشر دقائق صباحا لتصل إلى الدار البيضاء على الساعة الحادية عشر و55 دقيقة صباحا (حسب التوقيت المحلي).

زر الذهاب إلى الأعلى