الرياضة

“فضيحة رادس”.. سويسريون يدافعون عن ملف الوداد في “طاس”

الرباط/ صلاح الكومري

كلف الوداد الرياضي لكرة القدم، ثلاثة محاميين سويسريين، من أجل الترافع عن قضيته أمام الترجي التونسي، في محكمة التحكيم الرياضي" طاس".

واستنادا لما أورده مصدر مطلع لموقع "الدار"، فإن من بين المحامين الثلاثة، محاميتان عملتا في السابق، لسنوات طويلة، في محكمة التحكيم الرياضي، ولهما دراية وخبرة في كيفية التعامل في ملفات النزاعات الرياضية.

وأضاف المصدر ذاته، أن الوداد الرياضي، قدم للمحامين الثلاثة، ملفا متكاملا، يتضمن جميع الحجج والأدلة التي تمنحه حق الفوز في مباراة نهائي دوري أبطال إفريقيا، وبالتالي عدم خوض المباراة "الفاصلة"، كما يتضمن الملف، يضيف المتحدث ذاته، طعنا في الاحتجاج الذي تقدم به فريق الترجي التونسي، ضد قرار الاتحاد الإفريقي، القاضي بإعادة المباراة في ملعب محايد.

ويتضمن ملف الوداد الرياضي، حسب المصدر ذاته، شريط فيديو، لأحداث "فضحية رادس"، ووثائق تدين الترجي بإخلاله في التزام اعتماده على تقنية حكم الفيديو المساعد "الفار"، إضافة إلى تصريح لأحمد أحمد، مع صحيفة "ليكيب" الفرنسية، الذي أشار فيه إلى أنه أجبر على منح اللقب لفريق الترجي، وتلقى تهديدات في هذا السياق.

يذكر أن إياب نهائي دوري أبطال إفريقيا، بين الترجي والوداد والرياضي، لم يعرف نهايته القانونية، بعدما ساء الاحتقان بين الفريقين، وتدهورت الأوضاع الأمنية في الملعب.

 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

خمسة × خمسة =

زر الذهاب إلى الأعلى