الرياضة

هل يتخلى الوداد عن البنزرتي؟

الرباط/ صلاح الكومري

 سافر، أخيرا، فوزي البنزرتي، مدرب الوداد الرياضي لكرة القدم، إلى تونس، حيث يقضي عطلته الصيفية بعدما قاد الفريق، في الموسم الحالي، إلى التتويج بلقب الدوري الوطني للمحترفين، وبلوغ المباراة النهائية لمسابقة دوري أبطال إفريقيا في الموسم المنقضي.

واستنادا لما ذكرته بعض وسائل الإعلام التونسية، فإن البنزرتي، يدرس مجموعة من العروض "المغرية" توصل بها، في الفترة الأخيرة، من أندية عربية، من بينها عرض من فريق الشارقة الإماراتي للعودة لتدريب الفريق بعدما قاده، سابقا، سنة 2013، قبل قدومه إلى المغرب حيث تعاقد مع فريق الرجاء.

ومعلوم أن فوزي البنزرتي كان قد وقع عقدا مع الوداد الرياضي، منتصف شهر نونبر 2018، يمتد إلى غاية نهاية الموسم الحالي، وقابل للتجديد، في حال توافق الطرفين على جميع شروط التجديد.

ومن المرتقب أن يستأنف الوداد الرياضي، تداربيه، مع بداية الأسبوع المقبل، في مركب محمد بن جلون، استعدادا لمنافسات الموسم المقبل، تحت إشراف السنغالي موسى نداو، والمغربي يوسف أشامي، في غياب فوزي البنزرتي، بحكم أنه لم يجدد عقده بعد.

وفي ظل انتشار تقارير توصل المدرب التونسي بعروض "مغرية"، يتخوف الجمهور الودادي من عدم استمراره مع الفريق الموسم المقبل، خاصة وأن له فضل كبير في التتويج بلقب الدوري الوطني، وبلوغ المباراة النهائية لدوري أبطال إفريقيا، حيث وقف مدافعا "بشراسة" عن الفريق أمام الظلم الذي تعرض له في ملعب "رادس"

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

3 × 5 =

زر الذهاب إلى الأعلى