الرياضة

“كان2019”.. مالي تُجبر تونس على التعادل (صور)

الرباط/ صلاح الكومري

أجبر المنتخب المالي لكرة القدم، نظيره التونسي، على التعادل (1-1)، في مباراة جمعتهما، عصر اليوم (الجمعة)، في ملعب "السويس"، برسم الجولة الثانية من مباريات المجموعة الثالثة، في نهائيات كأس الأمم الإفريقية.

وكان المنتخب المالي سباقا إلى الإحراز، في هذه المباراة، عن طريق لاعبه ديادي ساماسيكو، في الدقيقة 60، ثم عدل المنتخب التونسي النتيجة، في الدقيقة 70، عن طريق اللاعب وهبي الخزري، من ضربة خطأ، اصطدمت بالجدار الدفاعي للفريق المالي، وسكنت شباك الحارس ديجيجي ديارا.

ودخل المنتخب التونسي، هذه المباراة، معتمدا على كل من معز حسن، في حراسة المرمى، ووجدي كشريدة، ديلان برون، ياسين مرياح، أسامة الحدادي، في الدفاع، وإلياس السخيري، غيلان الشعلالي، أنيس البدري، نعيم السليتي، في الوسط، ووهبي الخزري، طه ياسين الخنيسي، في الهجوم.

أما المنتخب المالي، فقد دخل بتشكيلة متكونة من دجيغي ديارا، في حراسة المرمى، وهاماري تراوري، مولا واغي، مامادو فوفانا، يوسف كوني، في الدفاع، وأمادو هيدارا، ديادي ساماسيكو، لاسانا كوليبالي، عبدولاي ديابي، في الوسط، وموسى دجينيبو، موسى ماريغا، في الهجوم.

وبهذه النتيجة، رفع المنتخب المالي رصيده في المركز الأول إلى 4 نقاط، بحكم أنه فاز في المباراة الأولى أمام موريتانيا، بأربعة أهداف لواحد، بينما يحتل المنتخب التونسي المركز الثاني برصيد نقطتين، بحكم أنه تعادل في مباراة الجولة الجولة الأولى أمام أنغولا بهدف لمثله.

 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

أربعة عشر + 20 =

زر الذهاب إلى الأعلى