الرياضة

الوداد يُحقق الأهم بانتصار بهدفين على المولودية الوجدية

الدار: رشيد محمودي 

حقق فريق الوداد البيضاوي لكرة القدم، قبل قليل، فوزا صعبا، أمام ضيفه، نادي المولودية الوجدية، بنتيجة هدفين دون رد، برسم الجولة الخامسة من منافسات البطولة الاحترافية التي جرت أطوارها على أرضية مركب محمد الخامس.
وظهر فريق الوداد البيضاوي بمستوى متواضع خلال الجولة الأولى، بحيث فشل في بناء هجمات محكمة على مستوى الخط الوسط، لتدعيم المهاجمين بتمريرات حاسمة، أمام أنظار الجماهير التي ساندت اللاعبين منذ سماع صافرة الحكم جمل بلبصري.
وخلال الجولة الثانية، تمكن صلاح الدين السعدي لاعب فريق الوداد من فك رموز دفاع المولودية الوجدية ليسجل الهدف الأول في المباراة في حدود الدقيقة 58، ليعود المهاجم أيمن الحسوني من إضافة الهدف الثاني في الدقيقة 82 مستفيدا من تمريرة سحرية من اللاعب الموهوب بديع أووك.
ويذكر أن المباراة عرفت بدورها حضورا جماهيريا ضعيفا، بحيث لم تتعدى عدد المبيعات 12500 تذكرة، ليرتفع عدد الجماهير مباشرة مع انطلاق الجولة الثانية.
وبهذه النتيجة يكون فريق الوداد قد عوض هزيمته في أولى مباريات البطولة الاحترافية أمام اولمبيك آسفي، ليرفع رصيده إلى ثلاثة نقاط في انتظار ما ستؤول له نتائج المباريات المؤجلة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

17 − 13 =

زر الذهاب إلى الأعلى