فن وثقافة

في حوار مع “الدار”.. زينة الداودية: خايفة من منصة موازين.. وبكيت على الوداد

الرباط/ أمين بوحولي – تصوير: منير الخالفي

في آخر أيام مهرجان موازين إيقاعات العالم 2019، أكدت الفنانة المغربية زينة الداودية، في حوار خاص مع موقع الدار، أنها لم تشاهد فيديو كليب أغنية حلوفة للفنان المغربي عادل الميلودي في ديو غنائي مع الشيخة الطراكس، معللة الأمر بتزامن إصدار الاغنية المذكورة وتواجدها بالديارالمصرية.

وأشارت الداودية إلى أنها متخوفة من منصة موازين بسلا، على اعتبار أن الجمهور المغربي ينتظر دائما منها تقديم الأفضل، مشددة على الحب المتبادل الذي تكنه لها الأسر المغربية، خصوصا المرأة المغربية، الحاضرة بقوة، تسجل الداودية، في معظم أغانيها.

وعبرت الفنانة  المغربية عن حزنها الشديد عقب الأحداث المؤلمة التي وقعت، أخيرا، خلال مباراة الوداد الرياضي أمام الترجي التونسي، مشيرة إلى الظلم التحكيمي الذي تعرض له لاعبوا نادي الوداد، متفائلة بالظفر بلقب عصبة الأبطال.
 

وكشفت الداودية عن رضاها وارتياحها بعد أداءها أغنية باللهجة المصرية، معلنة عن ديو فني مع الفنان المصري محمود اللثي والملحن عصام كاريكا.

ونوهت الفنانة المغربىة بالديو الغنائي، الأخير، مع الفنان الجزائري كادير الجابوني، كما أشادت الداودية بالتكريم الفني الذي تلقته بالجمهورية اللبنانية.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

عشرين − 4 =

زر الذهاب إلى الأعلى