حوادث

“كورتي” يعض يد دركي خلال سهرة الشيخة “التراكس” بابن سليمان

الدار/ بوشعيب حمراوي

انتهت مواجهة عنيفة فجر اليوم الأحد بجماعة أولاد يحى لوطا، بين عناصر من الدرك الملكي بقيادة الفضالات، وثلاثة أشخاص كانوا يعاقرون الخمر داخل سيارة تاكسي، ويتابعون سهرة موسم الرمى  في دورته الثامنة، تقودها الشيخة (التراكس)، (انتهت) بعض اليد اليسرى لأحد الدركيين، واعتقال سائق التاكسي، ورفيقه (الكورتي)، فيما فر رفيقهما الثالث في تجاه المجهول. كما حجزت مجموعة من قنينات الخمر فارغة ومملوءة. كما تم حجز السيارة التاكسي.

 

وعلم موقع الدار، أن العناصر الدركية التي كلفت بالحماية الأمنية لمحيط السهرة، رصدت أشخاص داخل سيارة الأجرة من الحجم الكبير، يعاقرون الخمر. وأنها داهمت السيارة، حيث لقيت مواجهة من طرف الأشخاص الثلاثة، الذين لم يستسيغوا فكرة إيقافهم. وهو ما أدى إلى تعنيف الدركيين لفظيا وجسديا. وإصابة أحدهم بجرح على مستوى يده اليسرى، بعد أن عضه (الكروتي).

  يذكر أن فعاليات موسم الرمى تنتهي اليوم الأحد، بعدما انطلقت بتاريخ 24 يونيو. وقد نظمت دورته الثامنة من طرف جماعة أولاد يحيى لوطا، بشراكة مع جمعية وفاق الخير  للفروسية، وبتعاون مع جمعية شروق للثقافة والرياضة والتنمية القروية. ويأتي المهرجان في إطار الاحتفال بالذكرى السادسة عشر لميلاد صاحب السمو الملكي الأمير مولاي الحسن.

  

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

ثمانية عشر − 13 =

زر الذهاب إلى الأعلى