أخبار الدارسلايدر

المباراة الرسمية للحرس الملكي للقفز على الحواجز: الفارس ياسين بلقايد يفوز بجائزة الحرس الملكي

أحرز الفارس ياسين بلقايد، مساء اليوم السبت، جائزة الحرس الملكي، ضمن منافسات المباراة الرسمية للقفز على الحواجز في رياضة الفروسية (3 نجوم)، التي ينظمها الحرس الملكي على مدى ثلاثة أيام بحلبة الحسن الثاني بالمشور السعيد بالرباط، تحت الرعاية السامية لصاحب الجلالة الملك محمد السادس.

وحل بلقايد، الذي كان يمتطي الفرس “تولوز فانت هيميلسويتبغ ز”، أولا في المسابقة التي جرت تحت الأضواء الكاشفة، (1.35م -1.30م ) بعد قطعه المطاف بدون خطأ وبتوقيت 75 ث و93/ 100، متبوعا بالرائد ياسين عبيدي ممتطيا الفرس “هوليغان” بعد تسجيله توقيت 72 ث و08 /100 وأربع نقاط كجزاء.

وآل المركز الثالث في هذه الجائزة، التي عرفت مشاركة 20 فارسا وفارسة من مختلف الأندية المنضوية تحت لواء الجامعة الملكية المغربية للفروسية، للفارس فلوران جيانين، الذي كان ممتطيا الفرس “إيلا دو ليز” بتوقيت 73 ث و93/ 100 وأربع نقاط كجزاء.

ويتضمن برنامج هذه التظاهرة الرياضية السنوية الكبرى، المنظمة تحت إشراف الجامعة الملكية المغربية لرياضة الفروسية، والتي تعرف مشاركة مختلف الأندية الوطنية، 19 مسابقة، ستتوج غدا الأحد بإجراء الجائزة الكبرى لصاحب الجلالة الملك محمد السادس، وجائزة صاحب السمو الملكي ولي العهد الأمير مولاي الحسن.

المصدر: الدار- وم ع

زر الذهاب إلى الأعلى