أخبار الدارسلايدر

بلاغ حول إنعقاد إجتماع المكتب الجهوي للتجمع الوطني للأحرار بجهة سوس ماسة

الدار/

عقد المكتب الجهوي لحزب التجمع الوطني للأحرار بجهة سوس ماسة، مساء اليوم السبت 27 أبريل 2024 بمدينة أكادير، إجتماعه الدوري برئاسة الأخ كريم أشنكلي، المنسق الجهوي للحزب، بحضور الإخوة المنسقين الإقليميين والبرلمانيين وأعضاء المنظمة الجهوية للمنتخبين التجمعيين.

وخصص هذا الإجتماع للتفاعل مع الحصيلة المرحلية لعمل الحكومة 2021 – 2024 التي قدمها السيد رئيس الحكومة الأخ عزيز أخنوش أمام البرلمان، حيث ثمن الحاضرون مضمون هذه الحصيلة، معتبرينها تلامس أعلى سقف من إنتظارات المواطنين، وجديرة بالإعتزاز والفخر من كل مكونات التجمع الوطني للأحرار.

وأكد المكتب الجهوي أن حصيلة عمل الحكومة في نصف الولاية مشرفة وتعكس مدى إحترام إلتزاماتها وتعهداتها في البرنامج الحكومي، رغم الظروف الصعبة التي اشتغلت فيها والمقترنة أساسا بأزمات مسترسلة نجحت في تجاوزها بنجاح.

ونوه المجتمعون بالجدية والواقعية التي ميزت عمل الحكومة خلال الـ30 شهرا الأولى، ما مكنها من تنفيذ التوجيهات الملكية السامية بشكل دقيق، وإرساء أسس الدولة الاجتماعية، من خلال تنزيل الإصلاحات الهيكلية و إتخاذ قرارات إجتماعية لها أثر كبير على المعيش اليومي للمواطن.

وعبر الحاضرون عن إستعدادهم لمواصلة التفاعل بشكل موسع مع الحصيلة المشرفة للحكومة، بإشراف من الأخ المنسق الجهوي كريم أشنكلي وبتنسيق مع كل المنظمات الموازية للحزب، عبر تسطير برنامج لأنشطة متنوعة بكل عمالات وأقاليم جهة سوس ماسة.

كما كان الإجتماع فرصة لتوجيه النداء لكافة مكونات الجسم الحزبي بالجهة، من مناضلين ومنتخبين ومتعاطفين، إلى التعبئة والجاهزية لمواكبة العمل الحكومي ميدانيا، والعمل على جعل محطة تقديم الحصيلة المرحلية مناسبة تواصلية للإنصات والتأطير والإنفتاح على قضايا وإنشغالات المواطنين والمواطنات بمختلف جماعات وأقاليم الجهة.

كما نوه المكتب الجهوي للتجمع الوطني للأحرار بجهة سوس ماسة بالنتائج الجيدة التي حققها الحزب في الإنتخابات الجماعية الجزئية التي أجريت بمختلف أقاليم الجهة خلال شهر أبريل الجاري، والتي أكدت مرة أخرى على تجديد ثقة المواطنين والمواطنات في حزب التجمع الوطني للأحرار.

زر الذهاب إلى الأعلى