الرياضةسلايدر

بطولة إنجلترا لكرة القدم..البرازيلي سيلفا يغادر تشلسي نهاية الموسم

 أعلن المدافع الدولي البرازيلي المخضرم، تياغو سيلفا، رحيله عن نادي تشلسي الإنجليزي لكرة القدم نهاية الموسم الحالي، بعد أربعة مواسم قضاها في صفوفه.

ومنذ وصوله إلى تشلسي في غشت 2020، خاض سيلفا 151 مباراة بقميص الـ “بلوز”. وساهم في فوزه بلقب دوري أبطال أوروبا 2021 ومونديال الأندية 2022 والكأس السوبر الأوروبية.

ووجه سيلفا (39 عاما) رسالة مؤثرة إلى جماهير ملعب “ستامفورد بريدج” عبر الموقع الرسمي للنادي على منصة “اكس” (تويتر سابقا) جاء فيها “يعني تشلسي الكثير بالنسبة لي. لقد جئت إلى هنا بهدف البقاء لمدة عام واحد فقط، وانتهى الأمر بأربع سنوات”.

وتابع المدافع السابق لميلان الإيطالي (2009-2012) وباريس سان جرمان الفرنسي (2012-2020) “أعتقد أنه في كل ما فعلته هنا على مدار السنوات الأربع، كنت دائما أبذل قصارى جهدي، لكن لسوء الحظ لكل شيء بداية ووسط ونهاية.. آمل أن أترك الباب مفتوحا حتى أتمكن من العودة في المستقبل القريب، ولكن في دور آخر هنا”.

وأشارت وسائل إعلام محلية، من جهتها، إلى إمكانية عودة سيلفا إلى البرازيل للدفاع عن قميص فريقه السابق فلومينينسي لعدة أسابيع.

وفشل تشلسي هذا الموسم، بقيادة المدرب الأرجنتيني ماوريسيو بوكيتينو، في تحقيق نتائج ترضي جماهيره، حيث يحتل المركز التاسع في البطولة برصيد 48 نقطة. كما أنه خسر نهائي كأس الرابطة أمام ليفربول 0 -1 وأقصي من الدور نصف النهائي لمسابقة الكأس أمام مانشستر سيتي بالنتيجة ذاتها.

المصدر : الدار – و م ع

زر الذهاب إلى الأعلى