أخبار الدارسلايدر

بطولة اسبانيا: بيتيس يعزز حظوظه بالمشاركة القارية

عزز ريال بيتيس حظوظه بالمشاركة القارية الموسم المقبل بفوزه أمس الأحد على مضيفه أوساسونا 2-0 في المباراة التي جمعت بينهما برسم الدورة الرابعة والثلاثين من الدوري الإسباني لكرة القدم الذي ح س م لقبه أول أمس السبت لصالح ريال مدريد.

ونتيجة تتويج أتلتيك بلباو بلقب مسابقة الكأس الذي يخول له المشاركة الموسم المقبل في “يوروبا ليغ”، بات المركز السابع في “لا ليغا” مؤهلا الى “كونفرنس ليغ” نتيجة تواجد النادي الباسكي في المركز الخامس بفارق 7 نقاط عن ريال سوسييداد السادس.

وسجل هدفي بيتيس كل من أيوسي بيريس (د41)، وبابلو فورنالس (د3 45)، في لقاء استغل خلاله النقص العددي في صفوف أوساسونا منذ الدقيقة 26 بعد طرد لاعب الوسط خون مونكايولا بسبب خطأ على خوان ميراندا. ورفع بيتيس رصيده الى 52 نقطة في المركز السادس بفارق خمس نقاط أمام فالنسيا الذي انهزم بميدانه أمام ألافيس بهدف سجله خافي لوبيس في الدقيقة 68.

والفرصة ما زالت قائمة أمام النادي الأندلسي أيضا لنيل المركز السادس المؤهل الى “يوروبا ليغ” كونه يتخلف بفارق نقطتين فقط عن ريال سوسييداد الفائز أول أمس السبت على لاس بالماس 2-0، لاسيما أن الفريقين سيتواجهان في الدورة السابعة والثلاثين قبل الأخيرة على بميدان بيتيس.

المصدر: الدار- وم ع

زر الذهاب إلى الأعلى